Booking.com

أزاحت شركة كاثي باسيفيك، إحدى أفخم شركات الطيران العالمية الفائزة بعدة جوائز عالمية مرموقة، عن فلسفة علامتها التجارية الجديدة التي تتحمور حول كون السفر الجيد يمثل عاملاً حيوياً للتنعم بحياة جيدة في الوقت الذي تمنح فيه تجربة السفر المتميزة ذكريات لا تنسى وتعود على المسافرين بمنافع عديدة.

كاثي باسيفيك حملة Life Well Travelled

و تحرص شركة كاثي باسيفيك الحاصلة على عدة جوائز في مجال خدمات مقصورة رجال الأعمال وتقديم أفضل الخدمات على وضع المسافرين في صميم الخطط والأهداف التي تتطلع لتحقيقها.

و تركز حملة كاثي باسيفيك “Life Well Travelled” على تعزيز تجربة المسافرين الاجمالية. و لتحقيق ذلك، ينبغي أن تكون كل رحلة ملهمة ومرحة تلائم تطلعات المسافرين يومياً. وفي الحقيقة، فإن السفر الجيد ليس ميزة أساسية لحياة جيدة فحسب، بل يسهم في تعزيز العلاقات ويفتح آفاقاً جديدة على الفكر.

و تتضمن الحملة علامة جديدة نابضة بالحياة وشعار محدث أكثر وضوحاً ونقاوة لشركة كاثي باسيفيك وموقع إلكتروني جديد بسيط وسلس الاستخدام ومرافق جديدة ومنتجات وخدمات أساسية تتضمن مفهوم التصميم الجديد (lifewelltravelled.cathaypacific.com) .

و تدعو كاثاي باسيفيك المسافرين عبر رحلاتها إلى مشاركة أجمل صور رحلاتهم السياحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت الوسم #lifewelltravelled .

 

شارك برأيك