Booking.com

دشنت مجموعة روكو فورتي فندق أصيلة بجدة أولى فنادقها في المملكة العربية السعودية، ليوفر معايير الضيافة التي تتميز بها مجموعة الفنادق الشهيرة، من خلال موقعه المميز على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز التحلية سابقاً.

ويوفر الفندق الجديد حالياً لضيوفه مجموعة من الغرف الأنيقة التي يمكنهم الحجز من بينها ابتداءً من سعر 1.600 ريال، بينما سيتوفر الحجز لكافة الغرف ابتداءً من 1 فبراير 2017.

وبفضل موقعه الاستراتيجي في قلب حي التسوق والأعمال بجدة، يصبح “فندق أصيلة” الوجهة المثالية للمسافرين من رجال الأعمال من كافة أنحاء العالم، وكذلك الضيوف والعائلات، ممن يرغبون في الاستمتاع بتجربة “روكو فورتي” العالمية التي يميزها الدفء والألفة والسحر الأوروبي، ومستويات الخدمة الأوروبية الممزوجة بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة.

ويتألف فندق أصيلة من برجين، ويضم 147 غرفة ديلوكس وسوبر ديلوكس وتنفيذية، و63 جناحاً تتميز بالرحابة، ومن ضمنها الجناح الملكي الذي يتميز بفخامته الفائقة، إضافة إلى 94 جناحاً فندقياً متكاملة الخدمات، كما يحتوي الفندق على مطعمين راقيين هما مطعم توينتي فور، ولاونج القهوة “إيل كافيه”.

ويشكل فندق أصيلة تحالفا قويا بين عائلتي العيسى وفورتي ليقدما قيم الضيافة العربية والأوروبية، في فندق من تصميم أولغا بوليزي، مدير التصميم بفنادق روكو فورتي وشقيقة السير روكو فورتي.

وتعمل عائلة فورتي في قطاع الضيافة منذ 4 أجيال لتقدم لضيوفها فنادق تتميز بأسلوب مختلف في خدمة الضيوف عائلة روكو فورتي التي تتشكل من عدد من الفنادق والمنتجعات الحائزة على جوائز عالمية، والتي يتميز كل منها بأسلوب متفرد مستوحى من موقعه.

ويذكر أن مجموعة روكو فورتي تأسست عام 1996 وتضم المجموعة حالياً فندق دي روسي في روما، فندق سافوي في فلورنسا منتجع فيردورا في صقلية، ذا بالمورال في إدنبرة، فندق براونز في لندن، فندق ذا تشارلز في ميونخ، فيلا كينيدي في فرانكفورت، فندق دي روم في برلين، فندق أميغو في بروكسل، وفندق أستوريا في سانتبطرسبرغ.

شارك برأيك