Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم عن إبرام اتفاقية إدارة لفندق يضم 169 غرفة في الكويت، اعتبارا من فبراير الجاري، حيث ستتولى المجموعة تشغيل فندق كوبثورن الكويت وذلك في إطار تطبيق استراتيجيتها الناجحة للتوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويحتل فندق كوبثورن الكويت موقعا مميزا على مقربة من الحي المالي والتجاري في العاصمة الكويتية، وتفصله 20 دقيقة فقط عن مطار الكويت الدولي كما سيتضمن 169 غرفة وجناحا.

وسيشتمل الفندق على مرافق عالمية المستوى، من ضمنها مركز تجاري مجهز بأحدث المعدات مع 10 غرف للاجتماعات وثلاث صالات للاحتفالات، إلى جانب مركز للياقة البدنية وحوض سباحة داخلي يتمتع بإطلالات مميزة على مدينة الكويت والخليج العربي.

ويضم الفندق أيضا مطعمين هما مطعم “داون تاون” الذي يستقبل الضيوف طوال اليوم ومطعم “ذا سكوير كافيه” الذي يقدم باقة من السلطات، السندويشات واللحوم، فضلا عن “تراس شيشة سكوير” في الهواء الطلق.

وبهذه المناسبة، قال كيفورك ديلديليان الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا أن نطلق فندقنا الثالث في الكويت وتبشر هذه الاتفاقية ببداية عام حافل بالإنجازات في اطار استراتيجية التوسع التي تتبناها فنادق ومنتجعات ميلينيوم في كل أنحاء الشرق الأوسط”.

وتابع: “نحن نتطلع قدما إلى تقديم فندق عالي الجودة يستوفي أعلى معايير الضيافة العالمية، ويوفر خدمات مصممة حسب المتطلبات الشخصية ومرافق ممتازة في موقع استراتيجي بامتياز”.

وتمتلك فنادق ومنتجعات ميلينيوم أكثر من 130 فندقا في أنحاء العالم أو تديرها أو تتولى تشغيلها، وبفضل اشتمالها على 40 ألف غرفة في أنحاء العالم، تتمتع الشركة بحضور عالمي في كل قارات العالم السبع وتتغنى بمحفظة علامات مرموقة تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

وقد باتت فنادق ومنتجعات ميلينيوم إحدى أسرع الشركات نموا في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ تضم محفظتها حاليا 32 فندقا ومن المرتقب افتتاح 14 فندقا أخرى عام 2018، بالإضافة إلى 40 مشروعا قيد الإنجاز في المنطقة.

شارك برأيك