Booking.com

قام الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أمس، بتدشين المرحلة الأولى من مشروع جبل عمر بجوار بيت الله الحرام في مكة المكرمة.

تدشين المرحلة الأولى من مشروع جبل عمر

ويحظى المشروع بميزة تنافسية لقربه من المسجد الحرام، وأنه يجمع ما بين الأصالة والمعاصرة عبر الحفاظ على طابع العمارة المكية والإسلامية بلمسات عصرية حديثة حيث تتميز بتصميمها الفريد وفخامة محتوياتها وتقديم خدمات خاصة تتوافق مع قدسية المكان واستحضار الماضي لتشعر الضيوف بالراحة والسكينة والهدوء التي تليق بمكانة مكة المكرمة.

ويعد جبل عمر واحدا من أضخم مشاريع التطوير العقاري على مشارف الكعبة المشرفة والحرم المكي الشريف متميزا بكونه أنشئ ليكون مشروعا متكاملا لخدمة ضيوف الرحمن وأهالي العاصمة المقدسة من خلال خيارات متعددة من المشاريع الفندقية والتجارية والثقافية المتكاملة.

لذلك استقطبت الشركة كبريات شركات الفنادق العالمية ضمن فئة الخمس نجوم، حيث قد تم افتتاح وتشغيل الفنادق التالية: فندق جبل عمر ماريوت، فندق جبل عمر أجنحة هيلتون، فندق جبل عمر حياة ريجنسي، فندق جبل عمر كونراد، فندق جبل عمر هيلتون للمؤتمرات، إضافة إلى الأسواق التجارية في جبل عمر، وبرج البوابة.

وقد أكد الأمير خالد الفيصل أن تطوير العاصمة المقدسة واجب على الجميع، سيما أنها أقدس البقاع على وجه الأرض وقد خص الله الإنسان السعودي بمجاورتها.

وقال: “يجب علينا أن نتقدم جميعا بالحمد والشكر لله سبحانه، ونسأله أن يعيننا على القيام بواجبنا تجاه المدينة العظيمة والمسجد المعظم، مضيفا: “الحمد لله أن منّ على هذه البلاد بشعب يقدم الإسلام وخدمة ضيوف الرحمن على كل شيء”.

كما كرم أمير منطقة مكة المكرمة، أعضاء مجلس الإدارة التأسيسي وذلك وفاء وتقديرا لدورهم البارز وعلى رأسهم الشيخ عبدالرحمن فقيه، حيث وضعوا البذرة الأولى في تأسيس المشروع، ثم أطلق اسم عبدالرحمن فقيه على القاعة الرئيسة بفندق جبل عمر هيلتون للمؤتمرات تقديرا لجهوده التي واكبت مرحلة تأسيس الشركة.

شارك برأيك