Booking.com

بدأت شركة خطوط “إنديجو” الهندية تشغيل رحلتين جديدتين تربطان مطار أبوظبي الدولي بمطاري أنديرا غاندي الدولي بمدينة دلهي، وتشهادراباتي شيفاجي الدولي بمدينة مومباي في الهند، وذلك بمعدل رحلة يومية لكل وجهة.

وقد انطلقت الرحلة الأولى من مطار أنديرا غاندي الدولي بمدينة دلهي إلى أبوظبي يوم الأربعاء 5 يونيو عند الساعة 19:55 بالتوقيت المحلي، فيما انطلقت الرحلة الثانية من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار تشهادراباتي شيفاجي الدولي بمدينة مومباي في تمام الساعة 23:30 بالتوقيت المحلي.

وجرى بهذه المناسبة تنظيم حفل استقبال رسمي حضره مجموعة من كبار الشخصيات والمسؤولين في مطارات أبوظبي وشركة “إنديجو” الهندية وممثلي الأطراف المعنية.

وسيحظى المسافرون على متن خطوط “إنديجو” الجوية من مطار أبوظبي الدولي بإمكانية استخدام منشآته الخاصة لإنهاء إجراءات السفر خارج المطار والواقعة في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض”، وفي مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر والذي يقع مقابل أبوظبي مول.

وتعد “إنديجو” واحدة من أبرز شركات الطيران الهندية، التي توفر رحلات من وإلى مطار أبوظبي إلى 4 وجهات الآن من ضمنها كاليكوت وكوتشين.

وبهذا الصدد، قال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: “يسرنا إطلاق رحلتين جديدتين عبر خطوط ‘إنديجو’ الهندية يوميًا من وإلى مطار أبوظبي الدولي ومدينتي دلهي ومومباي، ونتطلع من خلال إطلاق هذين المسارين الجديدين لمواصلة جهودنا نحو تسهيل تنقل المقيمين من الهنود بين بلدهم الأم ودولة الإمارات، بالإضافة لاستقطاب المزيد من السياح من الدولتين الراغبين بالتعرف على هذه الوجهات”.

وبدوره، قال ويليام بولتر الرئيس التنفيذي التجاري في شركة “إنديجو” الهندية: “نسعى بشكل متواصل إلى توفير خيارات مرنة للعملاء، في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على تقديم تجربة سفر دقيقة من حيث المواعيد ومناسبة من حيث التكلفة وسلسة خالية من المتاعب”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: