Booking.com

احتفى فرع الخطوط السعودية بالصين بإنجازات وجهود منسوبيها في كل من بكين، جوانزو، شنجهاي وهونج كونج، خلال فترة جائحة كورونا، الأمر الذي كان له انعكاس إيجابي على المعايير التشغيلية والتجارية.

وأوضح رهام خالد زارع مدير الخطوط السعودية في الصين وهونج كونج وتايوان، أن فترة الجائحة كانت محكًا حقيقيًا وتحديًا كبيرًا تم تجاوزه بعد فضل الله بجهود كافة الموظفين في شركتي النقل الجوي والشحن.

وأكد زارع أن منسوبي الخطوط السعودية عملوا بروح الفريق الواحد تخطيطًا وتنفيذًا لتجاوز الظرف الاستثنائي أولًا ثم الحفاظ على معدلات تشغيلية منضبطة ذات مؤشرات ربحية عالية.

وتضمن الحفل العديد من الفعاليات لمنسوبي الخطوط السعودية وعائلاتهم تضمنت مسابقات وجوائز للجميع مما ترك انطباعًا مبهجًا لدى الجميع، كما تم تكريم الموظفين بالهدايا العينية وشهادات الشكر والتقدير تقديرًا لما بذلوه ومازالوا يبذلونه للحفاظ على اسم الناقل الوطني لامعًا بالصين.

وتأسست الخطوط الجوية السعودية عام 1945م، وهي الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية وتعد إحدى أكبر شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها عضوٌ في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) والاتحاد العربي للنقل الجوي (آكو)، وعضوٌ في تحالف سكاي تيم الذي يضم 19 شركة طيران عالمية منذ العام 2012م.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.