Booking.com

كشفت الخطوط الجوية الكويتية عن انتهاج سياسة جديدة بالنسبة لأوزان الأمتعة المسموح بها على متن طائراتها حيث تم تطبيق مبدأ القطعة في التعامل مع أمتعة المسافرين.

وتعطي السياسة الجديدة لمسافري الخطوط الكويتية الحق في حمل حقيبة واحدة مجانا ويتفاوت وزنها حسب درجة السفر حيث يحق لركاب الدرجة السياحية حمل حقيبة واحدة لا يتجاوز وزنها 7 كيلو مجانا، بينما يحق لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال حمل حقيبة لا يتجاوز وزنها 11 كيلو.

وتتيح الناقلة للركاب بالإضافة إلى الأمتعة اليدوية المحمولة الحق في حمل حقيبة جهاز حاسب آلي مجاناً على متن الطائرة، وذلك لتقديم خدمة متميزة وتوفير تجربة سفر سلسة المسافرين.

وقالت الخطوط الكويتية أن سياسة الأمتعة بمفهوم القطعة تعتبر أكثر فائدة للمسافر وأكثر توفيراً فعوضاً عن قياس الوزن المسموح حمله اعتماداً على الوزن، يتم توفير عدد من الحقائب، لكل منها وزن أقصى مسموح به.

وأضافت انه علي سبيل المثال سيتم دفع مبلغ 35 ديناراً حالياً للحقيبة الإضافية الأولى إلي القاهرة بدلاً من النظام المعمول به في السابق حيث يتم دفع 69 ديناراً.

أما بيروت سيتم دفع مبلغ 95 ديناراً حالياً لعدد 2 حقيبة إضافية بدلاً من النظام المعمول به في السابق حيث يتم دفع 138 دينار.

وصرحت الخطوط الكويتية أنه سيتم توفير عرض جديد للمسافرين في سياق تطبيق مبدأ القطعة خلال الفترة من 1 فبراير إلى 30 ابريل 2016 يسمح للراكب بحقيبة مجانية إضافية على الوزن المسموح به للأمتعة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت