Booking.com

أعلنت طيران الخليج بالتعاون مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية “KLM” عن إبرام اتفاقية للرمز المشترك، وذلك اعتبارًا من 27 أكتوبر الجاري، ويأتي هذا الإعلان عقب توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين لتعزيز العلاقات القوية بين مملكة البحرين وهولندا.

وبهذا، سوف تضع طيران الخليج رمز “GF” على رحلات الخطوط الجوية الملكية الهولندية من البحرين إلى أمستردام وكذلك من أمستردام إلى فرانكفورت، بينما ستضع الخطوط الهولندية رمز “KL” على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى سيالكوت، كراتشي، لاهور وبيشاور.

وفي هذا الشأن، قال فنسنت كوست، رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج: “نحن سعداء بالإعلان عن شراكة الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM وتوسيع شبكتنا من خلال رحلة بين مملكة البحرين وهولندا، من خلال هذه الاتفاقية التجارية المهمة، نقدم لركابنا رحلة إلى أمستردام باستخدام تذكرة طيران الخليج”.

وتابع: “في هذه المناسبة، أود أن أهنئ الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM بالذكرى المئوية لتأسيسها وأتمنى لهم النجاح المستمر لسنوات عديدة قادمة”.

وبدوره، قال بروس دونزلمان، نائب الرئيس التنفيذي للتحالفات في الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM: ” يسرنا أن نبدأ هذا التعاون الجديد مع طيران الخليج وتعزيز شبكتنا في الشرق الأوسط، وهو سوق قوي لكل من عملائنا في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، ولقد وجدنا في طيران الخليج شريكًا موثوقًا للغاية حيث يمكننا أن نوفر لركبانا المزيد من خيارات السفر والوجهات في شبه القارة الهندية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.