أعلنت فلاي دبي أنها سوف تستأتف رحلاتها إلى مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من الأول من مايو المقبل بواقع رحلة واحدة يوميًا.

وستعمل الرحلات إلى مطار القصيم الدولي (ELQ) يوميا من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدول (DXB) الفترة ما بين 1 مايو و 9 مايو المقبل.

وسيتم تشغيل هذه الرحلات مؤقتًا من دبي وورلد سنترال (DWC) خلال مشروع تجديد المدرج الشمالي الذي أعلنت عنه مطارات دبي والمقرر تنفيذه في الفترة من 09 مايو إلى 22 يونيو المقبل وستستأنف الرحلات إلى القصيم من مطار دبي الدولي (DXB( اعتبارًا من 23 يونيو المقبل.

وبإضافة الرحلات الجديدة يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة العربية السعودية الآن إلى ثماني وجهات بما في ذلك العلا، الدمام، جدة، المدينة المنورة، الرياض، الطائف وينبع.

وبذلك وسعت فلاي دبي شبكة وجهاتها لتصل اليوم إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يدعمها أسطول حديث يتألف من 63 طائرة من طراز بوينغ 737.

ومن جانب آخر تبدأ فلاي دبي في تسيير رحلات منتظمة لمدينة بيزا بإيطاليا اعتبارا من 24 يونيو القادم، لتصبح أول شركة طيران وطنية تشغل رحلات لهذه المدينة من دبي.

وأعلنت الشركة أيضا أنها ستستأنف عملياتها إلى كاتانيا في صقلية لترفع من وجهاتها هناك إلى 3 محطات بما في ذلك نابولي.

وتبدأ الرحلات إلى مطار بيزا الدولي (PSA) ومطار كاتانيا الدولي (CTA)، اعتبارًا من 24 يونيو بواقع 3 رحلات أسبوعيًا.

وستكون الرحلات ضمن رحلات الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات وستعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي “DXB” مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

كما عادت شركة فلاي دبي لاستئناف رحلاتها إلى مطار صبيحة كوكجن (SAW) في مدينة إسطنبول التركية منذ الثاني من مارس 2022 بواقع خمس رحلات أسبوعيًا.

وبذلك تزيد عدد رحلاتها إلى مدينة إسطنبول إلى 12 رحلة في الأسبوع، لافتة إلى أن شبكتها في تركيا تشمل العاصمة أنقرة، إذ تشغل رحلتين أسبوعياً إليها.

شارك برأيكإلغاء الرد