Booking.com

أعلنت فلاي دبي اليوم عن  الوجهة الواحدة والأربعين إلى مدينة الدمام في المنطقة الشرقية بالسعودية، وتبدأ الرحلات إلى الدمام في 17 يوليو المقبل يومياً من المبنى الثاني من مطار دبي الدولي إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام.والدمام مدينة عريقة يبلغ عمرها حوالي 2000 سنة ، لطالما جذبت الزوار لمعالمها التاريخية والثقافية ، فضلا عن احتياطاتها النفطية الهائلة. وهي ثالث أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، و مقر شركة أرامكو السعودية وهي شركة النفط الوطنية ، المسؤولة عن إنتاج نسبة 75% تقريبا من نفط السعودية.

مدينة الدمام، السعودية

تبدأ رحلات فلاي دبي إلى الدمام في 17 يوليو القادم

وتعتبر مدينة الدمام مدينة نموذجية طورت بنيتها التحتية ومستوى المعيشة فيها على مر السنين، وتضم الآن بعض من أفضل الأمثلة في التخطيط المدني والضيافة والصناعة في المنطقة.

وعملت الدمام في السنوات الأخيرة، إلى جانب عدة مدن في المنطقة الشرقية مثل الظهران والخبر، على بناء مرافق  حيوية غير مبنية على النفط. فتحتضن الدمام اليوم 40 مشروع سياحي قيد الإنشاء، بالإضافة إلى مدينة صناعية تضم أكثر من  120 مصنعاً ، وتجذب باستمرار العديد من الخبراء الدوليين والباحثين والمهندسين والمخططين والمطورين.

وستكون رحلات فلاي دبي إلى الدمام على النحو التالي:

  • الرحلة رقم 863FZ: من المبنى رقم 2 في مطار دبي أيام الثلاثاء و الخميس و الأحد في تمام الساعة 08:00، لتصل إلى الدمام الساعة 08:20 بالتوقيت المحلي. أما رحلة العودة رقم 864FZ فتغادر الدمام في تمام الساعة 09:05  لتصل إلى دبي تمام الساعة 11:30.
  • الرحلة رقم 865FZ: من المبنى رقم 2 في مطار دبي أيام الإثنين و الأربعاء و الجمعة و السبت في تمام الساعة 14:15، لتصل إلى الدمام الساعة 14:35 بالتوقيت المحلي. أما رحلة العودة رقم 866FZ فتغادر الدمام في تمام الساعة 15:20  لتصل إلى دبي تمام الساعة 17:45.

وتبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى الدمام من 400 درهماً فقط للاتجاه الواحد. أما أسعار الرحلات من الدمام إلى دبي فتبدأ من 370 دراهم فقط للاتجاه الواحد. وتشمل الأسعار المذكورة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، ويمكن إضافة حقيبة وزنها 20 كيلوغراماً مقابل 50 درهماً، أو اختيار مقعد ذات مساحة اكبر مقابل 100 درهم إضافي. ويُمكن حجز وشراء تذاكر السفر بين دبي و الدمام عبر الموقع الإلكتروني لفلاي دبي flydubai.com، أو مركز الاتّصال (0097143010800)، أو عبر وكلاء السفر.

يُذكر أن فلاي دبي، التي أكملت مطلع هذا الشهر عامها الثاني، قد بدأت تسيير رحلاتها إلى مدينتيّ الرياض وجدة في أول مايو الماضي، كما أطلقت هذا الشهر خدمة النقل بالحافلات من مدينتيّ العين وأبو ظبي إلى دبي. وتنوي فلاي دبي إضاة المزيد من الوجهات العام الحالي من بينها ثلاث مدن أوكرانية خلال شهر سبتمبر المقبل.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت