Booking.com

مكتوب أعمال – اعتبارا من 26 أبريل الحالي، ستبدأ لوفتهانزا ، شركة الطيران الوطنية الألمانية ، بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية من الرياض إلى ميونيخ، مركز عملياتها الثاني في جنوب ألمانيا، لتكمل بذلك رحلاتها اليومية التي تسيرها من الرياض إلى مركز عملياتها في فرانكفورت. وبذلك يصل عدد الرحلات التي تسيرها لوفتهانزا من الرياض وجدة والدمام إلى 20 رحلة أسبوعياً، موفرة بذلك للمسافرين من وإلى المملكة العربية السعودية، خيارات سفر مرنة لا مثيل لها.

رحلات متنوعة

لوفتهانزاوسوف تربط لوفتهانزا، اعتبارا من 26 أبريل القادم، العاصمة السعودية الرياض بمركز عملياتها في مدينة ميونيخ جنوبي ألمانيا من خلال ثلاث رحلات أسبوعياً. وتأتي هذه الخطوة بعد عام واحد فقط على قيام الشركة بتعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية من خلال زيادة عدد رحلاتها إلى 14 رحلة أسبوعية مباشرة من الرياض وجدة إلى فرانكفورت، كما تؤكد هذه الخطوة التزام لوفتهانزا تجاه المملكة العربية السعودية. وبالإضافة إلى ذلك، تسير لوفتهانزا رحلات يومية من الدمام/ البحرين إلى فرانكفورت.

وبهذه المناسبة، قال ستيفان لويخرباخ، مدير لوفتهانزا في المملكة العربية السعودية والبحرين واليمن: ” يسعدنا تسيير رحلات جديدة من الرياض، نربط من خلالها المملكة العربية السعودية بألمانيا و204 من وجهات لوفتهانزا في 81 بلد. وبالنسبة للمسافرين بغرض السياحة، تشكل ميونيخ والمناطق المحيطة بها، مثل سالزبورغ في النمسا، خيارات مثالية لقضاء أمتع الأوقات. أما بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال، توفر خدمتنا الجديدة إلى جنوب ألمانيا تجربة سفر أكثر راحة ومرونة “.

وسيتم تشغيل الخدمة بين الرياض وميونيخ باستخدام طائرات Boeing 737-800 الحديثة والمزودة بأحدث تقنيات الطيران، مما يتيح لركابها أقصى درجات الراحة والترفيه في الأجواء. وهذه الطائرة، التي تشغلها شركة “برايفت إير”، مجهزة بأحدث منتجات “لوفتهانزا” المخصصة للرحلات الطويلة، بما في ذلك مقاعد درجة رجال الأعمال التي تحتوي على خاصية التدليك، والتي يمكن تحويلها إلى سرير مسطح يبلغ طوله مترين. ويحتوي كل مقعد في درجة رجال الأعمال على شاشة فيديو خاصة ومنفذ خاص بأجهزة الكمبيوتر المحمول. وتحتوي كل من المقاعد الـ 84 في الدرجة السياحية على شاشة خاصة، وتوفر مجموعة واسعة من خيارات الترفيه.

وتوفر لوفتهانزا لمسافريها من المملكة العربية السعودية رحلات جوية إلى وجهاتها في ألمانيا، والعديد من المدن الأوروبية وعدد كبير من الوجهات القارية. كما تسير الشركة رحلات إلى 21 وجهة في أمريكا الشمالية، وعدد لا يحصى من رحلات الرمز المشترك مع شريكتيها “يونايتد إيرلاينز” و”كونتيننتال إيرلاينز”، وشركة “جيت بلو”.

وأضاف ستيفان لويخر باخ: “يمكن شراء تذاكر رحلات ’لوفتهانزا عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني، أو من خلال مكتب لوفتهانزا في الرياض، أو عن طريق وكيل السفر الذي يختاره العميل. وتوفر لوفتهانزا عدداً من برامج الولاء المتميزة، والمصممة خصيصاً بما يلبي الاحتياجات المحددة للمسافرين من مختلف الفئات”.

برامج متنوعة

ويتيح السفر مع لوفتهانزا التمتع بالمزايا العديدة التي يوفرها برنامج “مايلز آند مور”، الذي أسسته لوفتهانزا في عام 1993، والذي يضم اليوم أكثر من 15 مليون عضو، مما يجعله أكبر وأنجح برنامج للمسافرين الدائمين في أوروبا. كما يوفر برنامج “بارتنر بلاس بينيفيت”، نظام الحوافز المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم؛ مزايا عديدة، فمع كل رحلة على متن الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، تحصل الشركة على عدد من النقاط التي يمكن استبدالها بجوائز مغرية. ويعتبر  واحداً من أفضل برامج الحوافز التي توفرها لوفتهانزا لمسافريها، ويتيح للشركات تحقيق توفير في التكاليف. ويوفر نادي لوفتهانزا للنفط والطاقة (Oil & Energy Club) مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى ردهات المسافرين الدائمين وردهات رجال الأعمال.

جوائز و انجازات

ويذكر أن لوفتهانزا فازت مؤخراً بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” خلال حفل توزيع جوائز مجلة “بيزنس ترافيلر أواردز 2010”. وتعتبر هذه المناسبة، التي تجمع بين جوائز مجلة “بيزنس ترافيل ورلد أواردز” وجوائز مجلة “باينج بيزنس ترافيل دياموند أواردز” (Buying Business Travel Diamond Awards) اللتان دأبتا على تكريم الإنجازات المتميزة في قطاع الطيران على مدى السنوات الخمس الماضية، الحدث الأبرز الذي يحتفي بالتميز على مستوى قطاع الطيران.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت