Booking.com

عقدت الاتحاد للطيران اتفاقية شراكة مع شركة “أفيس” لتأجير السيارات، مما يتيح لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد الحصول على أميال إضافية لدى استئجار السيارات من شركة “أفيس” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

شعار ضيف الاتحاد، افيس للسيارات
شراكة بين “ضيف الاتحاد” و افيس للسيارات

كما سيتمتع أعضاء ضيف الاتحاد بخصومات لدى استئجار أي سيارة من فروع شركة أفيس AVIS في جميع أنحاء العالم التي تزيد عن 5100 فرع، وسيحصل أعضاء ضيف الاتحاد على ثلاثة أضعاف الأميال خلال الفترة من 15 ديسمبر الجاري وحتى 14 مارس القادم على كل عملية استئجار، بجانب الدخول تلقائياً في السحب على جائزة قدرها 50 ألف ميل.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إن الشراكة مع شركة “أفيس” تتيح لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد الفرصة لتوسعة نطاق الفوائد التي يحصلون عليها من الجو  إلى الأرض عندما يقومون بالتخطيط لرحلاتهم.

ومن جانبه قال كريستوف دوبوسك المدير الإقليمي لشركة “أفيس” لمنطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وايرلندا إن علاقة الشراكة مع الاتحاد للطيران ستمكن الشركة من تقديم خدمة أرقى وأكثر مناسبة من حيث الكلفة وبطريقة تكون مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل عميل على حدة.

ويضم برنامج ضيف الاتحاد الحاصل على عدة جوائز نحو 1.3 مليون عضو، يُمكنهم من استبدال أميالهم بمكافآت ورحلات مجانية، أما “أفيس”  فواحدة من العلامات التجارية لتأجير السيارات، وتعمل في نحو 5100 موقعا في أكثر من 165 بلداً.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك