Booking.com

أعلن قسم «الاتحاد للشحن» التابع لشركة «الاتحاد للطيران» عن تحقيق أرقام قياسية شهرية في حجم البضائع المنقولة خلال يوليو الماضي التي بلغت 45 ألف طن بزيادة مقدارها 37% على الشهر نفسه من عام 2012 الذي وصلت فيه البضائع المنقولة إلى 32 ألفاً و876 طناً.

الاتحاد للشحن

الاتحاد للشحن تعزز عمليات الشحن التابعة لها على الصعيد العالمي

وقال رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في «الاتحاد للطيران» كيفن نايت إنه «وعلى مدار الـ12 شهراً الماضية تم تعزيز عمليات الشحن التابعة للشركة على الصعيد العالمي, وتوسعنا في عملياتنا التشغيلية عبر مساراتنا التجارية الجديدة أو القائمة بالفعل في وقت شهد فيه الطلب على عملياتنا استمراراً في النمو, ولذلك أضفنا المزيد من السعة من خلال أسطولنا المتنامي من طائرات المسافرين والشحن».

وأضاف أن «الاستحواذ على شركة أبوظبي للشحن الذي تم الإعلان عنه خلال مايو 2013 يعدّ استثماراً يمثل نقطة تحول مهمة من حيث الطريقة التي نخطط بها لنمو عمليات مناولة البضائع في مركز التشغيل الرئيس, والاستفادة بصورة أفضل من تضافر الجهود وعوامل الكفاءة ما يعود بالنفع على قاعدة المتعاملين المحليين والدوليين».

وكشف أنه «وللوفاء بالطلب المستقبلي على عمليات الشحن في المركز التشغيلي الرئيس في مطار أبوظبي الدولي فإن الشركة تخطط حالياً لتطوير موقع شرق مجمع المطار الرئيس الجديد لإنشاء محطة شحن متكاملة تضم أحدث التجهيزات».

شارك برأيك