Booking.com

AME ـ أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مباشرة عملياتها التشغيلية إلى ماليه، عاصمة جمهورية المالديف، في الأول من شهر نوفمبر. ومن المقرر أن تُسيّر الاتحاد للطيران رحلة يومية مع العودة من قاعدتها التشغيلية أبوظبي إلى المطار الدولي للعاصمة المالديفية ماليه، مستخدمة طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين، والتي تحمل 1904 مسافراً أسبوعياً.

وقال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، “تُعتبر ماليه واحدة من وجهات الترفيه العالمية الفاخرة، ونظراً للزيادة الكبيرة في عدد الزيارات التي نشهدها في جزر المالديف، فقد رأينا أن الوقت قد حان لإطلاق خدماتنا إلى تلك الوجهة السياحية الشهيرة”.

جزر المالديف
تتميز جزر المالديف بجمال شواطئها

وفي سياق حديثه تطرق هوجن إلى التوقيت الملائم الذي تم اختياره لإطلاق تلك الخدمة في نوفمبر، الذي يتزامن مع بدء موسم الشتاء المزدحم في الشمال.

وأكد قائلاً: “نتوقع أن تعجب هذه الخدمة المسافرين بقصد الترفيه من دولة الإمارات ، إضافة إلى عملائنا القادمين من مختلف الأسواق الأوروبية الرئيسة، خاصة مع خيارات الربط القوية المتوافرة، إلى جانب الرحلات الإضافية التي من المقرر أن تقوم الشركة بإضافتها إلى عدد من وجهات الأوروبية الرئيسة هذا الصيف”.

وتتألف منطقة المالديف من أكثر من 1200 جزيرة متجمعة ضمن حيد مرجاني طبيعي، يشمل 200 جزيرة مأهولة و97 جزيرة تم استثمارها كمنتجعات، ويبلغ عدد سكان المنطقة ما يقرب الثلاثمئة ألف نسمة. وتتميز المنطقة بالزرقة العميقة لمياهها وشواطئها الرملية وشعابها الفيروزية، عدا عن مناخها الاستوائي وحرارة جوها الدافئة طوال العام، وقد عرف عنها بأنها وجهة من يتطلعون لقضاء شهر عسل مميز أو بقصد الاستجمام والترفيه.

ويشار إلى أن الاتحاد للعطلات توفر حزماً خاصة إلى أكثر الجزر جاذبية وفخامة. موفرة مجموعة واسعة من التجارب المميزة التي تناسب جميع الميزانيات، حيث صممت حزم عطلات تناسب أولئك الذين يتطلعون لقضاء شهر العسل في المنطقة أو إلى العائلات، وإلى محبي الجو المشمس والغواصين. وتشمل الحزم تذاكر السفر والإقامة الفندقية والنقل إلى الجزر.

و بإمكان أعضاء برنامج ضيف الاتحاد الذين يحجزون رحلاتهم في وقت مبكر ويسافرون خلال الأيام الثلاثين الأولى من بدء الرحلات، سيحصلون على أميال مضاعفة من برنامج ضيف الاتحاد. و لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: etihad.com، مع مراعاة تطبيق الشروط والأحكام.

وبهذه الإضافة الجديدة تصبح ماليه الوجهة رقم 67 على شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك