Booking.com

تحتفل الاتحاد للطيران بالذكرى العاشرة على تأسيسها بتحليق طائرتها في رحلة احتفالية على ارتفاع منخفض غدا الأحد على امتداد كورنيش أبوظبي.

الاتحاد للطيران

طائرة من طراز ايه 340-/500 تحلق غدا على امتداد ساحل أبوظبي

وستقلع الطائرة من طراز ايه 340-/500 من مطار أبوظبي الدولي في تمام الساعة 5,10 مساء لتحلق على امتداد ساحل العاصمة أبوظبي لتصل فوق منطقة كاسر الأمواج, وفوق الكورنيش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

وسيعمل الكابتن طيار جورجيو ايفانجليستي على التحليق بالطائرة على ارتفاع 600 قدم فوق مناطق الجذب السياحية الرئيسية في العاصمة أبوظبي.

وسيتزامن ذلك مع فعاليات مختلفة مثل استعراض موكب المراكب الشراعية والأنشطة المائية الأخرى على الكورنيش, وذلك ضمن فعاليات يوم الأحد, والتي ستبلغ ذروتها في عرض مذهل للألعاب النارية على الكورنيش.

وتمكنت الاتحاد للطيران خلال هذه السنوات العشر أن تكون الشركة الأسرع نموا من حيث الوجهات حيث فاق عدد الوجهات التي تسيّر اليها رحلاتها 95 وجهة في جميع قارات العالم, وأن تحقق نسب إشغال قياسية بالنسبة للحجوزات, وأن تنال جوائز عالمية متعددة جعلتها في طليعة شركات الطيران العالمية بسبب جودة الخدمات وتميزها, وتوفير أقصى سبل الراحة والرفاهية للمسافرين على مختلف الدرجات.

وأسهمت الاتحاد للطيران في التعريف بأبوظبي كوجهة سياحية متميزة وجعلها على رأس الوجهات السياحية التي تروج لها وقد أسهم هذا الأمر في رفع إعداد الزوار والسياح الذين يزورون أبوظبي سنويا بشكل تجاوز التوقعات والاستراتيجيات الموضوعة بهذا الشأن.

كما حرصت الاتحاد للطيران على إشراك المواطنين في مختلف المناصب خاصة العليا القيادية في الشركة كما عملت على تدريب الكوادر المواطنة لكي تعمل على ادارة الشركة بالشكل الأمثل وتعمل في مختلف مرافق الشركة.

واستثمرت الاتحاد للطيران جهودها وإمكانياتها لتتمكن من الاستحواذ على حصص استراتيجية في عدد من شركات الطيران العالمية حيث تمكنت من الاستحواذ على حصص استثمارية لدى كل من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وطيران لينغوس, ومن المقرر أن تستحوذ على 49 في المئة من أسهم الخطوط الجوية الصربية اعتباراً من شهر يناير من العام المقبل ,2014, وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية ستستحوذ على 24 في المئة من أسهم طيران جت الهندية بالإضافة إلى أن لديها أيضاً 47 اتفاقية مشاركة بالرمز مبرمة على امتداد العالم.

وتتوقع الاتحاد للطيران إبرام مزيد من استثمارات الحصص لتمضي قدماً نحو تعزيز حضورها على المستوى العالمي استناداً إلى توسيع شبكة الوجهات وتوطيد علاقات الشراكة الاستراتيجية.

وقد حازت الاتحاد للطيران مجموعة من الجوائز مؤخراً وهي جوائز مخاطر الطاقة للعام 2013, والاتحاد للطيران – مدير المخاطر المؤسسية للعام, وجوائز استراتيجيات شركة الطيران للعام 2013, وجائزة القيادة التنفيذية – جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران, وجوائز سكاي تراكس العالمية للعام 2013, وأفضل درجة أولى, وأفضل مقعد للدرجة الأولى, وأفضل طعام في الدرجة الأولى, وجوائز مجلة بزنس ترافلر – الشرق الأوسط للعام 2013, وأفضل شركة طيران للدرجة الأولى, وأفضل برنامج للمسافر الدائم, وجوائز السفر العالمية للشرق الأوسط للعام 2013, وشركة الطيران الرائدة عالمياً, وشركة الطيران الرائدة للدرجة الأولى, وشركة الطيران الرائدة لأفضل طواقم الضيافة, وجوائز صحيفة إيرفاينانس للعام 2013, وصفقة العام على مستوى الشرق الأوسط, وجوائز الاتحاد الإيطالي لوكلاء الشحن الجوي للعام 2013, وأفضل شركة طيران بصورة عامة, وجوائز السفر العالمي للعام 2012, وشركة الطيران الرائدة عالمياً, وشركة الطيران الرائدة عالمياً للدرجة الأولى, وجوائز شركات الطيران للعام 2012, وشركة طيران العام.

شارك برأيك