Booking.com

فازت شركة الاتحاد للطيران بثلاث جوائز مرموقة عن فئة الدرجة الأولى شملت جائزة “أفضل درجة أولى في العالم”، وجائزة “أفضل خدمات طعام على متن الطائرة للدرجة الأولى”، وجائزة “أفضل مقعد للدرجة الأولى” في إطار جوائز سكاي تراكس العالمية السنوية لشركات الطيران.

الاتحاد للطيران تحصد ثلاث جوائز مرموقة لفئة الدرجة الأولى ضمن جوائز سكاي تراكس

وقد تسلمت الشركة الجوائز الثلاث خلال الاحتفالية التي أقيمت في متحف الطيران والفضاء، ضمن فعاليات معرض باريس الجوي الذي ينعقد مرة كل عامين.

وتعليقاً على ذلك، قالت ليندا سيلستينو نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف بالاتحاد للطيران: “يحدونا عظيم الفخر بهذا الفوز، لاسيما أن هذه الجوائز تمثل ذروة التتويج بناءً على استبيان عالمي لقياس رضا العملاء من ملايين المسافرين حول العالم”.

وأضافت: “لا تمثل هذه الجوائز تقديراً لسعينا نحو الابتكار وتجارب الضيوف الفائقة فحسب، بل تؤكد كذلك على التزامنا إزاء سفر الدرجة الأولى، وهي تجربة السفر المميزة التي أرسينا معايير جديدة لها في صناعة الطيران”.

وبدوره، قال إدوارد بلايستيد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سكاي تراكس: “تواصل الاتحاد للطيران ريادتها للأسواق على صعيد سفر الدرجة الأولى، وهو ما يظهره أداؤها المميز في فئة جوائز الدرجة الأولى. ويمثل فوز الشركة بهذه المجموعة من تلك الجوائز المرموقة مرة أخرى برهاناً رائعاً على الاتساق في الأداء، وبدورنا نتقدم إليهم بخالص التهاني على هذا الإنجاز”.

وخلال السنوات الأخيرة الماضية، فازت الاتحاد للطيران بالعديد من الجوائز تقديراً لمنتجاتها على متن الدرجة الأولى وخدماتها وتصاميم مقصوراتها. كما تعتبر تلك المرة الثالثة التي تفوز فيها الاتحاد للطيران بكافة الجوائز الثلاث المخصصة لفئات الدرجة الأولى ضمن جوائز “شركات الطيران العالمية”.

شارك برأيك