Booking.com

أعلنت  الاتحاد للطيران عن جدولة رحلات إجلاء إضافية إلى جدول الرحلات الخاصة من أبوظبي إلى كل من ملبورن وأمستردام  مع إدراج رحلة جديدة إلى لندن هيثرو.

وكانت الاتحاد للطيران قد بدأت تشغيل رحلات الإجلاء لإعادة المسافرين العالقين في الإمارات بسبب القيود المفروضة على الطيران جراء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، إلى أوطانهم ولدعم برنامج الأمن الغذائي في الإمارات عبر استخدام طائرات نقل الركاب لنقل البضائع.

كما تستمر الشركة بنقل المواطنين الإماراتيين الراغبين في العودة إلى الدولة، عند الإمكان ونقل البضائع الطازجة على رحلات العودة إلى أبوظبي.

وبالإضافة إلى وجهات ملبورن، أمستردام ولندن هيثرو، تتابع الاتحاد تشغيل رحلات الإجلاء من أبوظبي إلى عدد من الوجهات منها كوريا الجنوبية، سنغافورة، مانيلا وجاكارتا.

ويمكن للمقيمين في الإمارات حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر موقع الشركة الالكتروني etihad.com، أو عبر تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة أو بالاتصال على مركز التواصل التابع للاتحاد للطيران على الرقم 00971600555666 في حال التواجد في الإمارات، أو من خلال وكالة السفر المحلية أو الالكترونية.

أما المواطنين الإماراتيين الراغبين بالعودة إلى الإمارات فعليهم التواصل مع سفارة أو قنصلية الإمارات في البلد الذين يتواجدون فيه.

وتكون رحلات الإجلاء كالتالي:

أمستردام-أبوظبي (EY77) في الفترة من 11 أبريل حتى 20 أبريل أيام الاثنين، الأربعاء، الجمعة والسبت

ملبورن- أبوظبي (EY460) من 8 أبريل حتى 21 أبريل أيام الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس

سيول-أبوظبي (EY876) من 8 أبريل حتى 19 أبريل أيام الأربعاء، الجمعة والأحد

سنغافورة- أبوظبي (EY470) من 7 أبريل حتى 21 أبريل أيام الثلاثاء والسبت

مانيلا-أبوظبي (EY424) من 8 أبريل حتى 18 أبريل أيام الأربعاء، الجمعة والسبت

جاكارتا-أبوظبي (EY474) من 9 أبريل حتى 19 أبريل أيام الخميس

شارك برأيك