Booking.com

كشفت شركة الاتحاد للطيران عن خطة لتطوير شبكة وجهاتها الدولية والتوسع المستدام مع تعزيز روابط أبوظبي بالأسواق العالمية.

وبحسب البيان فإن الزيادة التي شهدها خط أبوظبي – القاهرة، هي إضافة 5 رحلات أسبوعية، اعتبارًا من يناير المقبل 2024، ليصل إلى 21 رحلة أسبوعيًا، بمعدل 3 رحلات يوميًا.

وكذلك إضافة سبع رحلات أسبوعية إلى كولومبو منها ثلاث رحلات اعتبارًا من الأول من ديسمبر المقبل، وأربع رحلات اعتبارًا من الأول من يناير المقبل، فضلاً عن إضافة 7 رحلات أسبوعية إلى جزر المالديف، منها ثلاث رحلات اعتبارًا من أول ديسمبر و4 رحلات اعتبارًا من أول يناير المقبل.

وتم تعديل الجداول الزمنية لبعض الرحلات المغادرة من أبوظبي لتكون في الساعة الثانية من بعد الظهر، لإتاحة الفرصة للمسافرين والزوار للاستمتاع بإقامتهم الفندقية وزيارة المعالم السياحية في أبوظبي حتى وقت تسجيل المغادرة.

وأعلنت الاتحاد في وقت سابق إطلاق 9 وجهات جديدة، وهي مالقة، ميكونوس، لشبونة، كولكاتا، سانت بطرسبرغ، دوسلدورف، كوبنهاغن، أوساكا وبوسطن، إلى جانب خطين جديدين إلى شبه القارة الهندية، كوزيكود وتريفاندرم تم الإعلان عنهما خلال الأسبوع الجاري على أن تبدأ تشغيل الرحلات في يناير 2024.

وتؤكد هذه الوجهات الجديدة التزام الاتحاد للطيران في توسيع شبكة الوجهات وتزويد المسافرين بمزيد من الخيارات على مستوى العالم.

شارك برأيك