Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عزمها إدخال الطائرة المتطورة بوينغ 787-9 دريملاينر لخدمة رحلاتها اليومية إلى واشنطن العاصمة بدءاً من 15 مارس 2015، بما يمثل الظهور الأول لمنتجات الجيل التالي للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على رحلات الشركة القائمة بالفعل إلى الولايات المتحدة.

الاتحاد للطيران

وتتضمن المقصورات الداخلية لطائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر ثمانية أجنحة من “أجنحة الدرجة الأولى”، و28 “استوديو درجة رجال الأعمال”، و199 “مقعداً ذكياً” بالدرجة السياحية، بما يوفر للضيوف أرقى مستويات الراحة والترفيه وخدمات الاتصالات على متن الطائرة.

وقد استوحيت كافة الديكورات وأنظمة الإضاءة على متن الطائرة من الفن العربي المعاصر، بما يتكامل مع التصميم الجديد لألوان طلاء طائرات الاتحاد للطيران والذي يحمل اسم “معالم من أبوظبي”.

وبهذا الشأن، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول “من شأن الطائرة بوينغ 787، باعتبارها الطائرة الأحدث تقنيةً في فئتها، أن تؤدي إلى خفض التكاليف التشغيلية والانبعاثات الكربونية لرحلاتنا إلى واشنطن العاصمة وأن تساهم في تحقيق أقصى مستويات الكفاءة والموثوقية.

وقال: “الأهم من ذلك أننا قد قمنا بتزويد الطائرة بمقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الأكثر ابتكاراً وتطوراً في العالم، بما يوفر لضيوفنا مستويات لا تضاهى من الراحة والعناية بالتفاصيل والخدمة الفائقة التي لم تتوفر مسبقاً في عالم السفر الجوي المعاصر”.

وتعد واشنطن العاصمة واحدة من الوجهات الست التي تخدمها رحلات الاتحاد للطيران بالولايات المتحدة، بجانب كل من سان فرانسيسكو، ولوس أنجلوس، ودالاس فورت ورث، وشيكاغو، ونيويورك.

 

شارك برأيك