Booking.com

أعلنت طيران سيشل ، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، أمس، عن توسيع اتفاقية الشراكة بالرمز المشترك مع الاتحاد للطيران للسفر إلى المدينة الهندية مومباي .

الاتحاد للطيران

طيران سيشل ستضع رمز رحلاتها HM على 21 رحلة أسبوعية

وبموجب هذه الاتفاقية، فإن طيران سيشل ستضع رمز رحلاتها HM على 21 رحلة أسبوعية، تشغلها الاتحاد للطيران بين مومباي والعاصمة أبوظبي، الأمر الذي يسهم في تعزيز خدمات الربط بين أبوظبي وسيشل .

وتجدر الإشارة إلى أن رحلات الرمز المشترك سوف تكمّل الرحلات المباشرة التي تشغلها طيران سيشل حالياً بين مومباي وسيشل التي تم إطلاقها في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2014.

وأفاد مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل، بقوله: “نحن سعداء بتعزيز خدمات الربط إلى مومباي، عبر توسيع اتفاقية الرمز المشترك التي ترتبط بالرحلات الاسبوعية المباشرة الثلاث إلى هذه المدينة الكبيرة” .

وأضاف: “تسهم هذه الرحلات في منح المسافرين مزيداً من الخيارات والمرونة والراحة، بما في ذلك رحلات ربط يومية إلى منطقة الأرخبيل، مع إمكانية الجمع بين الرحلات المباشرة إلى سيشل، والتوقف في أبوظبي على رحلة العودة والعكس” .

وتابع: “بفضل هذا التطور، أصبحنا نقدم خدمات سفر أكثر رواجاً توفر رابطاً جوياً أسرع لدى السفر من الهند إلى سيشل وتنزانيا ومدغشقر”

شارك برأيك