Booking.com

بدأت الخطوط البريطانية التجارب الأولية للملصق الإلكتروني المتطور لبيانات الحقائب, والذي يعمل مرات عديدة دون الحاجة للصق ورقة جديدة لكل رحلة.

الخطوط البريطانية

الخطوط البريطانية تطور إستراتيجية متكاملة لتحسين تجربة العميل بشكل ملحوظ في المطار

فعندما يقوم الراكب بتأكيد وصوله للمطار يجب عليه فقط تمرير هاتفه الذكي فوق الملصق الإلكتروني حيث يقوم الهاتف بمسح الباركود الخاص بالحقيبة, والذي يحتوي على كافة بيانات الرحلة ويوضح وُجهة الحقيبة, وبالتالي لا يحتاج الراكب لطباعة الورقة التقليدية التي يجب لصقها على الحقيبة بما يوفر وقتاً ثميناً للعميل عن طريق مسح الباركود الخاص بالحقيبة بكل سرعة في نقاط تجميع  الحقائب, والذهاب لبوابات الأمن وإنهاء الإجراءات قبل انطلاق الرحلة بوقت كاف, ولمزيد من الراحة يمكن استخدام الملصق الإلكتروني للحقائب مرة بعد أخرى في أكثر من رحلة طيران.

ويأتي تطوير الملصق الإلكتروني لبيانات الحقيبة في إطار إستراتيجية متكاملة للخطوط البريطانية لتحسين تجربة العميل بشكل ملحوظ في المطار بما يجعلها أسرع وأكثر سهولة ويسر.

وقد تمت تجربة الملصق الإلكتروني أيضاً في نقاط الخدمة الذاتية للحقائب, والبوابات الأوتوماتيكية لركوب الطائرة, وخدمة تحميل الحقائب, والخدمات الذاتية لتأكيد الوصول, وخدمات الاستقبال والترحيب بالعملاء وغيرها.

شارك برأيك