Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توقيع اتفاقية جديدة للرمز المشترك مع طيران سيشل، الناقل الرسمي لدولة سيشل، حيث تتيح الاتفاقية للمسافرين على متن الخطوط القطرية وطيران سيشل، المزيد من خيارات السفر إلى العديد من الوجهات.

وتُشغل “القطرية” رحلة يوميًا من مطار حمد الدولي إلى مطار السيشل الدولي الواقع في جزيرة ماهيه القريبة من العاصمة فيكتوريا.

وبموجب الاتفاقية ستضع الناقلة القطرية رمزها على رحلات طيران السيشل المجدولة ما بين ماهيه وبراسلين، متيحة للمسافرين فرصة لمواصلة رحلتهم بكل سهولة باستخدام حجز واحد.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يعد التعاون المشترك مع طيران سيشل مهما من حيث إنه يتماشى مع استراتيجية الخطوط الجوية القطرية في تسهيل عملية السفر وتحديدا إلى الوجهات الإفريقية، ويسر شركتا الطيران أن تتعاونا معا لتقديم المزيد من خيارات السفر للمسافرين فضلًا عن دعم السياحة في سيشل”.

من جهته، قال ساندي بينويتن الرئيس التنفيذي بالنيابة لشركة طيران سيشل: “من شأن هذه الاتفاقية أن تتيح للمسافرين فرصا جديدة لمواصلة الطيران مع إمكانية الوصول إلى وجهات مميزة من خلال شبكة وجهات الشركتين”.

يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية، تسير رحلاتها حاليا إلى أكثر من 160 وجهة عالمية، عبر مطار حمد الدولي، الذي اختير كـ”أفضل مطار في العالم” لعامي 2021 و2022 على التوالي من قبل شركة سكاي تراكس.

فيما حاز هذا العام على جائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” وثاني أفضل مطار في العالم، وتوج كـ”أفضل مركز تسوق مطارات في العالم” للمرة التاسعة على التوالي.

شارك برأيك