Booking.com

أكد السيد بوجرا بيربروغلو الرئيس التنفيذي لمجموعة “فنادق ريكسوس” أن النهضة السياحية التي تشهدها قطر تدفع المجموعة لأن تقوم بدراسة إمكانية افتتاح مشروعات جديدة لها في دولة قطر في المستقبل القريب، وخاصة مع الطفرة العمرانية الهائلة التي تشهدها الدولة، واستحقاقات استضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ريكسوس

70% من نزلاء فنادق ومنتجعات ريكسوس هم من الخليجيين

وأوضح في لقاء مع وفد إعلامي من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي عقده في فندق ريكسوس داون تاون في انطاليا: “إن “فنادق ريكسوس” تعتبر اليوم من أقوى وأسرع المجموعات الفندقية نمواً في المنطقة، وتعتزم مواصلة تطوير مشروعاتها السياحية الراقية في عدد من الدول الخليجية والعربية والآسيوية والأوروبية”.

وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة ريكسوس الفندقية العالمية ،ومقرها دبي عن خطط طموحة لزيادة محفظتها من الفنادق والمنتجعات من 27 ملكية إلى 60 في 20 وجهة عالمية بحلول عام 2020.

وقال بيربروغلو :”إن السوق الخليجية تعد الأهم بالنسبة للمجموعة، مشيراً إلى أن 70% من نزلاء فنادق ومنتجعات ريكسوس هم من الخليجيين وأضاف قائلاً: “إن المجموعة أعدت خطة لتوسيع محفظتها في جميع أنحاء العالم من خلال عدد من المشاريع السياحية المثيرة التي سيعلن عنها قريباً”.

مضيفاً أنه بحلول عام 2020 تعتزم المجموعة ضخ المزيد من الاستثمارات في منطقة الخليج العربي لتعزيز وجودها في هذا الجزء من العالم، واستغلال الفرص التي يتيحها النمو المستمر في السياحة وغيرها من القطاعات في هذه المنطقة الحيوية “.

وأشار إلى أن فنادق ومنتجعات مجموعة ريكسوس أصبحت مقصداً هاماً و متزايداً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزورون الوجهات التي تعمل فيها ريكسوس، مضيفاً أن تزايد عمليات المجموعة سيدعم هذا التوجه أكثر.

وذكر أن نظام الخدمة الشاملة في كافة فنادق ومنتجعات ريكسوس والذي يتم من خلاله تناول كافة وجبات الطعام طيلة النهار والليل في المطاعم مجاناً، يجذب المزيد من الزوار الذين ينعمون بهذه الخدمات المتاحة لدي فنادق المجموعة فقط .

وأشار الرئيس التنفيذي لـ “فنادق ريكسوس إلى أن المجموعة تستعد لتدشين أحدث فنادقها من فئة الخمس نجوم في دبي في العام 2016 مشيرا إلى أن هذا الفندق يجري تشييده في أكثر مناطق الجذب السياحي التي تتمتع بها إمارة دبي.

لافتا إلى رغبة المجموعة في تشييد منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم في أبوظبي سيتم الإعلان عنه قريباً، وكشف النقاب عن قيام المجموعة بتشييد منتجع ريكسوس المالديف والمقرر افتتاحه العام المقبل، ووصف هذا المنتجع بأنه يعكس عراقة المجموعة في إدارة المنتجعات الفاخرة في واحدة من أكثر دول المحيط الهندي جذبا لسياحة النخبة .

شارك برأيك