Booking.com

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن تسييرها رحلات مباشرة إلى مدينة ليون الفرنسية ابتداءً من 3 يوليو، كما أعلنت أيضًا تسيير رحلات إلى مدينة تولوز مركز صناعات الطيران الفرنسية، وذلك اعتبارًا من 18 يوليو.

وفى سياق منظومة رحلاتها الجديدة كشفت الخطوط القطرية أيضًا عن تسييرها رحلات يومية إلى جوا ودعت عملاءها المسافرين إلى هذه الوجهة إلى اكتشاف الشواطئ الخلابة فى الهند كما تستأنف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة من الدوحة إلى أوكلاند اعتبارًا من مطلع سبتمبر وهى المدينة المعروفة بوفرة الموارد الطبيعية.

وترحب مدينة بيرمنجهام النابضة بالحياة مرة اخرى بالمسافرين بدءً من 6 يوليو وأعلنت الخطوط القطرية تسييرها رحلات مباشرة إلى لارنكا الساحلية فى قبرص، ومن جهة اخرى قالت الخطوط الجوية القطرية أنها تقدم تجربة ضيافة فاخرة ومنقطعة النظير فى صالة المرجان بمطار حمد الدولى.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية حصدت مؤخرًا جائزة أفضل درجة رجال أعمال فى العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاى تراكس المرموقة التى أقيمت فى معرض الطيران والفضاء فى فرنسا ضمن فعاليات معرض باريس الجوى 2023.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها حاليًا إلى أكثر من 160 وجهة عالمية، عبر مطار حمد الدولي، مقر عملياتها فى الدوحة والذى اختير كـ”أفضل مطار فى العالم” لعامى 2021 و 2022 على التوالى من قبل شركة سكاى تراكس.

فيما حازت هذا العام على جائزة “أفضل مطار فى الشرق الأوسط” وثانى أفضل مطار فى العالم، وتوٌج كـ”أفضل مركز تسوق مطارات فى العالم” للمرة التاسعة على التوالي

شارك برأيك