Booking.com

كشفت الخطوط الجوية القطرية، الشريك الاستراتيجي الرسمي لإكسبو 2023 الدوحة، عن طائرتها من طراز إيرباص A330-300 المزدانة بشعار المعرض الذي ينطلق رسميًا الإثنين 2 أكتوبر.

وجرت إزاحة الستار عن الطائرة في حفل أقيم في حظيرة الطائرات بمطار حمد الدولي، ويأتي هذا الحدث ليؤكد على استعدادية الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي لإكسبو 2023 الدوحة ومطار حمد الدولي، الشريك الاستراتيجي لإكسبو 2023 الدوحة، لاستضافة الحدث الاستثنائي والعالمي واستقبال العالم مجددًا في الدوحة، فضلًا عن تعزيز دورهما في تحقيق مستقبل أكثر استدامة واخضرارًا.

وستنظم الناقلة الوطنية لدولة قطر جناحها الخاص في معرض إكسبو 2023 والذي أُطلق عليه إسم “حديقة الخطوط الجوية القطرية”، وسيتضمن أنشطة وعروض مميزة مُصممة للتعريف بشعار معرض إكسبو “صحراء خضراء، بيئة أفضل”.

واعتبارًا من 11 أكتوبر، ستقدم الخطوط الجوية القطرية قائمة طعام خاصة ومميزة تزامنًا مع المعرض حيث أن الوجبات والمشروبات ستكون منتقاة خصيصًا لتسليط الضوء على المنتجات الزراعية القطرية المحلية.

كما وسيتم تخصيص قناة لمعرض إكسبو على نظام اوريكس الترفيهي على متن الطائرات لعرض أكثر من 30 برنامجًا حول البستنة والاستدامة، وذلك لتقديم تجربة سفر تثقيفية واستثنائية

ويستعد معرض إكسبو 2023 الدوحة، الذي سيُقام على مدار ستة أشهر من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024 في حديقة البدع المطلة على الخليج العربي، لاستقبال حوالي 3 ملايين زائر من مختلف دول العالم مقدمًا لهم مجموعة غنية من التجارب الفريدة كالاستمتاع بالحدائق المنسّقة بمختلف أنواع النباتات، وحضور حلقات نقاش، ‏والمشاركة في ابحاث حول الحلول المبتكرة للتخفيف من حدة التصحر، بالإضافة إلى فرصة لتذوّق الأطعمة المتنوعة من مطابخ عالمية ‏مختلفة.‏

‫ 
اقرأ أيضاً

ويأتي هذا الحدث ليؤكد على استعداد الخطوط الجوية القطرية، لاستضافة الحدث الاستثنائي والعالمي واستقبال العالم مجددا في الدوحة، فضلا عن تعزيز دورهما في تحقيق مستقبل أكثر استدامة واخضرارا.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نرحب بالعالم أجمع في الدوحة، وتحديدا إكسبو 2023. إن وصول طائرة الناقلة القطرية المزدانة بشعار إكسبو 2023 إلى مطار حمد الدولي يعكس التزامنا وحرصنا على بناء مستقبل مستدام، ويمثل امتدادا لمسيرتنا الملهمة المليئة بالابتكار والتعاون والإمكانيات اللامحدودة”.

وستنظم الناقلة الوطنية لدولة قطر جناحها الخاص في معرض إكسبو 2023 الذي أطلق عليه اسم”حديقة الخطوط الجوية القطرية”. وسيتضمن أنشطة وعروضا مصممة للتعريف بشعار معرض إكسبو “صحراء خضراء، بيئة أفضل”.

واعتبارا من 11 أكتوبر، ستقدم الخطوط الجوية القطرية قائمة طعام خاصة ومميزة تزامنا مع المعرض حيث إن الوجبات والمشروبات ستكون منتقاة خصيصا لتسليط الضوء على المنتجات الزراعية القطرية المحلية. كما سيتم تخصيص قناة لمعرض إكسبو على نظام اوريكس الترفيهي على متن الطائرات لعرض أكثر من 30 برنامجا حول البستنة والاستدامة، وذلك لتقديم تجربة سفر تثقيفية واستثنائية.

ويستعد معرض إكسبو 2023 الدوحة، الذي سيقام على مدار ستة أشهر من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024 في حديقة البدع المطلة على الخليج العربي، لاستقبال حوالي 3 ملايين زائر من مختلف دول العالم مقدما لهم مجموعة غنية من التجارب الفريدة كالاستمتاع بالحدائق المنسقة بمختلف أنواع النباتات، وحضور حلقات نقاش، والمشاركة في أبحاث حول الحلول المبتكرة للتخفيف من حدة التصحر، بالإضافة إلى فرصة لتذوق الأطعمة المتنوعة من مطابخ عالمية مختلفة.
أخبار ذات صلة

شارك برأيك