Booking.com

أعلنت القطرية للعطلات عن ميزات جديدة تتيح لأعضاء نادي الامتياز ربح الكيوبوينتس والدفع أو الدفع جزئيًا باستخدام نقاط Avios عند حجز باقات العطلات، وهي طريقة جديدة لجمع النقاط.

سيكسب الأعضاء الآن كيوبوينت واحدًا مقابل كل 100 دولار أمريكي ينفقونها على باقات عطلتهم، بهدف توسيع آفاق الأعضاء.

ويمكن استخدام الكيوبوينتس المتراكمة للارتقاء من خلال المستويات العنابية والفضية والذهبية والبلاتينية لعضوية نادي الامتياز، والاحتفاظ بحالة عضويتهم.

ويمكن للأعضاء الآن أيضًا استخدام نقاط Avios لشراء باقات عطلات الخطوط الجوية القطرية جزئيًا أو كليًا.

كما يمكنهم ببساطة اختيار خطط السفر الخاصة بهم، من خلال القيام بتسجيل الدخول إلى حساب نادي الامتياز الخاص بهم لاستخدام نقاط Avios الخاصة بهم.

ويمكن الاستفادة من هذا العرض الرائع قبل 31 يوليو 2023 من قبل الأعضاء من الأسواق المختارة، كما يمكن للمسافرين الحصول على خصم 20 في المائة على معدل الاسترداد على أي باقة، مما يتيح لهم كسب المزيد من المكافآت في أيام العطلات.

إلى جانب تقديم العروض الحصرية ومسارات الرحلات للمدن العالمية الرائدة في جميع أنحاء العالم، يتيح هذا العرض لأعضاء نادي الامتياز استكشاف عجائب الدوحة عن طريق حجز الرحلات الجوية وباقات الفنادق، وكذلك محطات التوقف في قطر باستخدام Avios.

ويمكن الآن حجز تجارب فريدة من نوعها، بما في ذلك جولة اكتشف أسماك القرش الحوت في قطر والتي تستمر حتى 31 أغسطس 2023، باستخدام Avios. مع مجموعة من الفعاليات التي ترعاها الخطوط الجوية القطرية والتي ستقام في الأشهر المقبلة، إلى جانب توفير خيارات أكثر للمسافرين من أي وقت مضى لاستخدام نقاط المكافآت الخاصة بهم في مغامرات مثيرة.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة أجواء رياضة السيارات، Formula 1، حجز باقات تشمل نادي Paddock، والجولات المصحوبة بمرشدين والمناسبات الخاصة التي تضم أفضل سائقي.

شارك برأيك