Booking.com

ستعقد الدورة الثالثة من “قمة العرب للطيران والإعلام تحت رعاية ميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقي، وكيل وزارة السياحة في سلطنة عُمان، وذلك من 24 الى 26 يونيو 2013 في مدينة صلالة بسلطنة عمان.

انطلاق "قمة العرب للطيران والإعلام" في صلالة بسلطنة عُمان 24 يونيو

تهدف القمّة في دورتها هذا العام إلى استقطاب مشاركة واسعة النطاق على المستويين الإقليمي والدولي

 وتنظّم “العربية للطيران” هذه القمة بالشراكة مع وزارة السياحة العُمانية، وشركة “إيرباص”، وشركة CFM وقناة CNBC عربية تحت شعار “الطيران والسياحة: القوى الدافعة للنمو الاقتصادي”. وفضلاً عن تقييمها للأثر الذي يتركه قطاعا الطيران والسياحة على النمو الاقتصادي على المستوى الإقليمي، فإن القمة ستركّز في دورتها الثالثة على المناقشة والتحاور حول التحديات والفرص التي يواجهها القطاع على امتداد العالم العربي.

 ويضم الحدث على مدى يومين جلسات نقاش يشارك فيها عدد من أبرز المسؤولين وصناع القرار في القطاع، فضلاً عن مشاركة المحررين والإعلاميين من كافة دول العالم العربي، الذين سيجتمعون تحت سقف واحد للتداول والنقاش حول قضايا قطاع الطيران والسياحة العربي.

 وسيشارك في دورة هذا العام حشد من كبار خبراء القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي، فضلاً عن ممثلين من الجهات الإعلامية من جميع أرجاء المنطقة لتبادل الرؤى والأفكار والاستراتيجيات الرامية إلى معالجة التحديات التي يواجهها القطاع.

 وتهدف القمّة في دورتها هذا العام إلى استقطاب مشاركة واسعة النطاق على المستويين الإقليمي والدولي، عبر استعراض النمو المتسارع والتطوّر الكبير الذي حققه قطاع الطيران والسياحة في سلطنة عُمان، والمنطقة، والعالم العربي ككلّ.

 

شارك برأيك