Booking.com

أعلنت طيران الخليج أنها ستكون الطيران الأول في الشرق الأوسط الذي يحظى بإطلاق قناة بي بي سي المعرفة, وهي قناة تابعة لشبكة بي بي سي العالمية وحاصلة على جوائز لمحتواها المعرفي.

طيران الخليج

أطلاق قناة بي بي سي المعرفة علي متن 26 طائرة لطيران الخليج في الأسابيع القليلة القادمة

وقالت طيران الخليج اليوم 11 سبتمبر 2013 أن القناة ستكون متوفرة علي نظام الترفيه الجوي, وستعرض خبرات عالمية من أمثال السير ديفيد أتينبورو, وجيمس واي, وبروس بيري, وبراين كوكس, وريتشارد هاموند, ولويس ثيروكس فراي, وسيمون ريف, وراي ميرز.

وأشارت إلي أن القناة الجديدة ستنطلق علي متن الطائرات الـ 26 التابعة لأسطول طيران الخليج في الأسابيع القليلة القادمة.

وفي هذا الشأن قال مدير بي بي سي العالمية للسفر والأسواق زينا نيوفيتو “يسعدنا إطلاق بي بي سي المعرفة لتكون جزءاً من نظام الترفيه الجوي على متن رحلات طيران الخليج, ومع توفر المحتوى المتنوع والمتميز في قنوات بي بي سي العالمية فنحن نرحب بفرص بناء الشراكات في حقل السفر ليعكس ذلك صورتنا العالمية المتمثلة في قنوات بي بي سي المعرفة, ويس بيبيز, وبي بي سي المنوعات, وبي بي سي الحياة, وبي بي سي الإخبارية”.

من جانبه قال رئيس قطاع العمليات بطيران الخليج ناصر السالمي “تلتزم طيران الخليج بتحسين منتجاتها وخدماتها على جميع الأصعدة في الجو وعلى الأرض, وسيمثل إضافة بي بي سي المعرفة إلي نظام الترفيه الجوي سيعزز نظام الترفيه في طيران الخليج مما سيعزز تجربة الترفيه الجوي لدي المسافرين, وسيزيد ساعات البرامج المتميزة ذات المحتوي الجيد.

وأضاف “من خلال تجربتنا يصير المسافرين علي الجودة مما جعل اختيارنا لبي بي سي المعرفة أمر بديهيا لتعزيز تجربة الترفيه الكلية على متن رحلاتنا”.

يذكر أن برامج بي بي سي المعرفة التي ستوفرها طيران الخليج ستشمل برنامج أفريقيا الرائع, وبرنامج الغوص الفضائي الملهم, والبرنامج المفضل عالمياً توب غير.

وتمد بي بي سي المعرفة المشاهد بخليط مميز من برامج المعلومات من التاريخ الطبيعي والعلوم إلى التكنولوجيا والمغامرات والتاريخ, والبرامج الأخرى تشمل ملكتنا, وأنا وعائلة الدب القطبي, وحاجر الريف العظيم, وأطفال الثلج, والأمور التي يتوجب عليكم معرفتها عن جيمس ماي (الموس الثاني).

وجدير بالذكر أن طيران الخليج هي شركة الطيران الوطنية البحرينية، تتخذ من مطار البحرين الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها, وتقدم خدماتها لأكثر من 40 وجهة في 30 دولة في آسيا, وأفريقيا, وأوروبا, والشرق الأوسط تنطلق اغلب رحلاتها من مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي مطار البحرين الدولي, وكانت في بدايتها ملكية مشتركة بين حكومات البحرين وسلطنة عمان وإمارة أبوظبي وقطر, وانسحبت هذه الدول واحدة تلو الأخرى حتى أصبحت طيران الخليج الناقل الرسمي والوطني لمملكة البحرين, وذلك في 6 مايو 2006,  وتعتبر طيران الخليج عضواً في الإتحاد العربي للنقل الجوي, وترعى شركة طيران الخليج سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1, وتستمر رعاية السباق حتى عام 2010.

شارك برأيك