Booking.com

المسلة – أعلنت طيران الإمارات عن تنظيم رحلتين إضافيتين بين تونس ودبي كل ثلاثاء وخميس، وسوف توفر الرحلتان الجديدتان ذهابا وايابا نحو 1000 مقعد إضافي وأكثر من 52 طنا من طاقة الشحن اسبوعيا فضلاً عن توفير خيارات السفر طوال أيام الاسبوع.

وتنطلق رحلة الذهاب يوميا الساعة التاسعة صباحا في اتجاه تونس لتصل الساعة الواحدة إلا خمس دقائق بينما تقلع رحلة العودة من مطار تونس قرطاج بالعاصمة التونسية الساعة الثانية و30 دقيقة ظهراً وتصل إلى دبي في الساعة العاشرة و55 دقيقة ليلا.

وتأتي إضافة هاتين الرحلتين الجديدتين إلى العاصمة التونسية في إطار استراتيجية طيران الإمارات الرامية إلى تعزيز تواجدها في السوق التونسية بشكل تدريجي ومدروس وذلك نتيجة ارتفاع الطلب على السفر بين تونس ودولة الامارات العربية المتحدة سواء بغرض السياحة أو التجارة أو الاعمال.

ويذكرأن طيران الإمارات تنظم رحلاتها بين تونس ودبي باستخدام طائرة الإيرباص أ330 _200 التي توفر 237 مقعدا موزعا على ثلاث درجات : 12 في درجة اولى و42 في درجة رجال الاعمال و183 مقعدا في الدرجة السياحية.

و يذكر أن طيران الإمارات حولت خدمتها بين تونس ودبي بداية من أول أغسطس2009 إلى خدمة مباشرة دون توقف ولكن بمعدل خمس رحلات في الاسبوع .

شارك برأيك