Booking.com

توّج طيران ناس بجائزة السفر العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2023، ليزيد من عدد مرات فوزه بالجائزة المرموقة في صناعة الطيران إلى 9 مرات متتالية منذ عام 2015.

وتسلم طيران ناس الجائزة خلال حفل أقيم في دبي يوم 15 أكتوبر، بحضور كبار المسؤولين والخبراء من قطاعي السفر والسياحة.

وتحتفي جوائز السفر العالمية، التي تأسست في عام 1993، بالتميز في جميع القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والضيافة، وأصبحت اليوم معترفا بها على مستوى العالم باعتبارها العلامة الكبرى على التميز في الصناعة، ويتم إعلان الجوائز بعد عملية تصويت على مدى شهور بمشاركة العاملين في الصناعة والمسافرين.

وفي وقت سابق هذا العام، صنفت منظمة سكاي تراكس العالمية طيران ناس كرابع أفضل طيران اقتصادي في العالم، ومنحته جائزة أفضل طيران اقتصادي بالشرق الأوسط لعام 2023، للمرة السادسة على التوالي.

كما حصل طيران ناس على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة “أبيكس” APEX غير الربحية، التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، حيث شمل التقييم 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم، وجاء طيران ناس في فئة أربعة نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي.

وتوج نجاح طيران ناس بالعديد من الجوائز الدولية، ومنها جائزة سكاي تراكس العالمية في 2023 للمرة السادسة على التوالي، وهي تعد أعلى جائزة تمنح في قطاع الطيران على المستوى العالمي منذ إطلاقها في عام 1999، مع تصنيفه كرابع أفضل طيران اقتصادي في العالم.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

شارك برأيك