Booking.com

أعلن طيران ناس عن بدء التشغيل الصيفي لجداول الرحلات بمعدل 524 رحلة أسبوعية إلى 23 وجهة محلية ودولية انطلاقاً من كلٍ من الرياض وجدة والمدينة المنورة.

طيران ناس

أعلن "طيران ناس" عن بداية التشغيل الصيفي بمعدل 524 رحلة أسيوعياً

وأوضح فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس، أن طيران ناس يطير داخل السعودية ما بين كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وأبها وجازان، كما ينقل الركاب إلى كل من الإسكندرية وشرم الشيخ والاقصر وسوهاج وأسيوط في مصر، والعاصمة الأردنية عمان وبيروت والكويت والخرطوم وكل من أبو ظبي ودبي والشارقة إضافة إلى إسطنبول وأنطاكية وأضنة في تركيا وإسلام أباد ولاهور في الباكستان.

وأشار بوتيللر إلى الخدمات التي يوفرها طيران ناس عبر موقعه الإلكتروني ومنها طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الموقع الإلكتروني في المكتب أو المنزل، وأيضاً الحجز عبر الهواتف الذكية، وإمكانية الدخول لصالات رجال الأعمال في المطارات خارج السعودية، بالإضافة إلى الدفع المسبق للأمتعة الزائدة، واختيار المقعد مسبقاً، وإجراء الحجوزات الفندقية. بجانب خدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة عبر الجوالات الذكية، والتي بدأت الشهر الماضي والمتاحة في جميع المطارات السعودية التي يعمل منها طيران ناس.

شارك برأيك

التعليق

  • اللة يوفق هذا الشركة العظيمة الى دءمن بتعمل كل خير مع كل المسافرين الى بلادهم بتساعد كل الناس وثقد م كل عمل الخير اللة يصلح الادارة حقها