Booking.com

أعلنت شركة طيران ناس إطلاق 6 رِحْلات مباشرة الى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا من انطلاقًا من الرياض وجدة، وذلك اعتبارًا من يوم الاثنين 9 أكتوبر 2023.

ويأتي ذلك وفقًا لخطة النمو والتوسع التي أطلقتها الشركة عام 2022 تحت شعار (نربط العالم بالمملكة).

وستنطلق رحلات طيران ناس من الرياض ابتداءً من الاثنين 9 أكتوبر بواقع 3 رِحْلات أسبوعية مباشرة أيام (الاثنين – الأربعاء – الجمعة)، فيما تنطلق رحلات جدة من الثلاثاء 10 أكتوبر بواقع 3 رِحْلات أسبوعية (الثلاثاء-  الخميس – السبت) ليربط أثيوبيا بالمملكة بست رِحْلات مباشرة بما يعزز وجهات السفر إلى أفريقيا.

ومن المتوقع إن تساهم تلك الرِّحْلات إلي العديد من الأهداف التي ترنو إليها الحكومة السُّعُودية، والتي تشمل زيادة حركة السياحة، والتعاون الاقتصادي والتجاري بين السُّعُودية وقارة أفريقيا.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية وخارجية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية ويخطط لمضاعفة العدد بحلول 2030 ليكون 165 وجهة، وتهدف مثل هذه الرحلات إلى تعزيز نمو شركة طيران ناس وتوسيع شبكته في السوق الأفريقية، وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

تعمل الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني السعودي من أجل تحقيق رؤية 2030 بالوصول إلى 330 مليون مسافر، وتستهدف تحقيق 100مليون سائح، وزيادة عدد الوجهات الدولية المرتبطة بالمملكة العربية السعودية الى أكثر من 250 وجهة بحلول 2030 وبما يحقق أهداف برنامَج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول الى الحرمين الشريفين.

شارك برأيك