Booking.com

أعلن طيران ناس خلال مشاركته في معرض لندن سوق السفر العالمي 2023 الذي أُقيم في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر، عن توسعة عملياته في السوق الأوروبي وتشغيل وجهات أوروبية ترتبط لأول مرة مع المملكة.

وتضمن أحدثها إطلاق 3 رحلات أسبوعية بين جدة وبروكسل عاصمة مملكة بلجيكا والاتحاد الاوروبي، و 3 رحلات أسبوعية على مدار العام بين جدة ومرسيليا، إضافة إلى تشغيل وجهات أوروبية أخرى من الرياض إلى كل من فيينا وسالزبورغ في النمسا وبراغ في التشيك كوجهات لموسم الصيف.

وأكد طيران ناس أن توسعه في أوروبا يأتي بالتواؤم مع استراتيجية النمو والتوسع التي أطلقها تحت شعار “نربط العالم بالمملكة” وبما يتماشى مع أهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين والاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية والوصول إلى 330 مليون مسافر واستقطاب 100 مليون سائح سنويًا بحلول عام 2030.

وعلى هامش مشاركته في المعرض وقع طيران ناس العديد من الاتفاقيات التجارية مع شركاء في صناعة السياحة والسفر، وذلك لتعزيز نموه في السوق الأوروبي.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

شارك برأيك