Booking.com

أكدت مجموعة ستاروود للفنادق الفاخرة عن خططها لافتتاح ستة فنادق جديدة في المملكة خلال السنوات المقبلة لتضيف بذلك 1500 غرفة، وتمتلك ستاروود تاريخا عريقا في السعودية حيث افتتح ميريديان المدينة في العام 1978، وبعد 35 عاما من العمل فيها أصبحت السعودية ثاني أكبر سوق لستاروود في الشرق الأوسط إذ يصل عدد الفنادق إلى تسعة تتضمن ما يزيد على 2500 غرفة موزعة بين فنادق الشيراتون، والميريديان التابعة لها.

ستاروود تفتتح ست فنادق جديدة في السعودية

ستاروود تخطط لافتتاح ستة فنادق جديدة في السعودية خلال السنوات المقبلة

وسيتم افتتاح ثلاثة فنادق خلال هذا العام، وهي ستاروود المدينة، وفندقين آخرين في الرياض، و يحملان العلامة التجارية “فور بوينتس” (Four Points)، والتي تعود ملكيتها لشيراتون.

وتشهد المملكة إقامة العديد من المشاريع الهامة التي تهدف إلى تطوير قطاع الأعمال والسياحة في البلد بدءا من تطوير المطارات إلى مشاريع البناء العملاقة، ووفقا لشركة “إس. تي. آر العالمية” (STR Global) هناك 97 فندق جديد تتضمن 29,668 غرف، ويشار إلى أن عددا من المشاريع التي يتم العمل عليها حاليا في المراحل النهائية.

وتمتلك السعودية مؤهلات كبيرة للنمو في كافة القطاعات، ولقد شكل قطاع الضيافة والسياحة تحديدا محفزا لهذا النمو خلال السنوات القليلة الماضية، وتسعى ستاروود من خلال العمل مع مؤسسات حكومية مثل الهيئة العامة للسياحة والآثار لتحقيق النمو في هذا القطاع في كافة أرجاء المملكة.

شارك برأيك