Booking.com

نال فندق داون تاون روتانا الفاخر الواقع في قلب العاصمة البحرينية جائزة “أفضل فندق فاخر داخل المدن” في مملكة البحرين من قبل جوائز أفخم فنادق العالم لعام 2016، تقديراً لالتزام الفندق بالأداء المتميز.
فندق داون تاون روتانا المنامة يفوز بثلاثة جوائز عالمية
وتعد جوائز أفخم فنادق العالم من أرقى وأهم الجوائز المرموقة في عالم الضيافة، والتي تقام سنويا لتقييم عدة فئات.

كما حصد مطعما فندق داون تاون روتانا جائزتين، حيث تلقى مطعم “تياترو داون تاون” جائزة أفضل مطعم تابع لفندق من جوائز “دليل السفر الفاخر” لعام 2016.

ونال مطعم “فليفرز أون تو” جائزة أفضل مطعم مفتوح على مدار الساعة في البحرين لعام 2016 المقدم من جوائز “سيتي فاكت” للمطاعم، والتي تسلمها ممثلو الفندق خلال حفل توزيع الجوائز بفندق آرت روتانا جزر أمواج.

وبهذه المناسبة، قال باتريس كورنيه المدير العام لفندق داون تاون روتانا: “يسعدنا الحصول على جائزة أفضل فندق فاخر داخل المدينة على مستوى مملكة البحرين، التي تشير إلى المستوى العالي من الخدمات التي نقدمها في فندقنا. ويمتازعالم الضيافة بكونه مجالاً سريع التغيير، وذلك يحفزنا دائما إلى معرفة تطلعات الضيوف عند زيارة أي فندق فاخر وتلبيتها على أكمل وجه”.

وأضاف: “كذلك تعد هذه الجائزة دليلاً على التزامنا بالمعايير الرفيعة التي وضعتها مجموعة روتانا، وسعينا للارتقاء بمستوى الأداء الذي نقدمه في غرفنا وخدماتنا ومرافقنا المختلفة وخلق تجربة وأجواء مثالية لضيوفنا”.

شارك برأيك