Booking.com

انتقل مطار البحرين الدولي إلى المستوى الثالث في شهادة الاعتماد لجودة خدمات المطارات التي يمنحها المجلس الدولي للمطارات، وذلك تقديرًا لجهوده المتواصلة في تقديم تجربة مميزة لجميع المسافرين والزوار.

وقد تسلم الشهادة سالم المطوع رئيس قسم تجربة العملاء في شركة مطار البحرين وعدد من أعضاء القسم، وذلك في القمة العالمية للمجلس الدولي للمطارات لتجربة العملاء التي أقيمت في انشيون في كوريا الجنوبية.

ويدل هذا الإنجاز على التزام شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، بتوفير خدمات عالية المستوى تضع الزوار والمسافرين محور أهداف عملياتها.

وتتميز مرافق مطار البحرين الدولي بتوفير البيئة الملائمة لتوفير منظومة إجراءات سلسلة وسريعة ومريحة لجميع فئات المسافرين في المغادرة والوصول وتحويل الرحلات، إذ صمم مبنى المسافرين لتلبية احتياجات المسافرين من فئات الأعمال والأفراد والعوائل والأطفال والمسافرين وذوي الاحتياجات الخاصة في كل مراحل السفر.

وتعليقًا على حصول المطار على شهادة الاعتماد، أعرب محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يضع مطار البحرين الدولي في مصاف المطارات المتقدمة عالميًا في مجال تجربة العملاء، معربًا عن تقديره للفريق العامل في المطار وجميع الشركاء الذين ساهموا في توفير خدمات عالية المستوى للمسافرين.

شارك برأيك