Booking.com

باعتبارها الشريك الاستراتيجي لمهرجان دبي للمأكولات، اتجهت طيران الإمارات إلى التعاون مع طاهية شهيرة تدعى سيلفينا روي، لوضع لائحة وجبات خاصة ومميزة لصالات طيران الإمارات الست في مطار دبي الدولي.

مهرجان دبي للمأكولات

لائحة وجبات خاصة ومميزة لصالات طيران الإمارات الست في مطار دبي الدولي

وسيكون بمقدور مسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لاستمتاع بهذه اللائحة من الوجبات التي تمتزج بروح و فنون الطهي الإماراتية التقليدية وأرفع إبداعات المطبخ العصري الراقي .

ويستطيع رواد صالات طيران الإمارات الثلاث المخصصة لمسافري الدرجة الأولى في دبي، اختيار ما يحلو لهم من لائحة الطعام التي تشمل مجموعة من أشهر أطباق سيلفينا .

وتتضمن قائمة الخيارات المتاحة أطباق المقبلات المكونة من الروبيان المشوي مع صلصة السماق وزيت الزيتون والخل؛ وطبق رئيسي مكون من لحم الضأن المنقوع في البهارات والمطهو على نار هادئة مع خلطة التوابل الإماراتية، وطبق تحلية مكون من روب فاكهة الباشن وكريمة الماسكربوني الإيطالية .

وبالإضافة إلى ذلك، تتوافر خيارات أخرى من الوجبات، ضمن البوفيهات في صالات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، تشمل الدجاج البلدي المشوي المُتَبًل بالسماق والزعتر، والمُغَطًى بطبقة من الرمان .

وقال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة عمليات المطار: “نتطلع دوماً إلى الابتكار وتقديم المزيد من التجارب المتميزة لمسافرينا . ويُعَدٌ هذا التعاون مع الطاهية العالمية الشهيرة سيلفينا روي وسيلة رائعة لإسعاد مسافرينا، وفي الوقت نفسه استعراض مواهبنا المحلية ودعمنا مهرجان دبي للمأكولات” .

وأضاف محمد مطر بقوله: “نحن ملتزمون باعتماد أرفع معايير الجودة والتميز، ولا نساوم مطلقاً عندما يتعلق الأمر بالجودة، وهو ما يتجسد في حرصنا على منح مسافرينا تجارب متميزة على الأرض، تضاهي تميز خدماتنا في الأجواء . وكلنا ثقة بأن مسافرينا سيتمتعون بإبداعات سيلفينا روي التي استطاعت بمهارتها أن تضيف النكهة المحلية بكل ما فيها من أصالة ومعاصرة إلى الوجبات التي تبدعها”

ويعد مهرجان المأكولات أشهر مهرجان من نوعه يقام في دبي، حيث يضم مجموعة من المعارض والفعاليات الغذائية الأكثر شعبية في المنطقة ليرضي جميع الأذواق ومختلف الجنسيات. يشمل المهرجان فعاليات أخرى مثل: “غلفود”، و”مهرجان مذاق دبي”، و”كرنفال دبي للمأكولات”، بالإضافة إلى فعاليات جديدة مثل: “The Big Grill”  وغيرها.

بجانب فعاليات الطهي الرائعة، سيضم أنشطة مختلفة لجميع عشاق الطعام، بما في ذلك: عرض لأشهر الطهاة في العالم، مؤتمرات متخصصة، وعروض مميزة من المطاعم في أنحاء المدينة.

شارك برأيك