Booking.com

قال والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان السويسرية ان مشاركة الهيئة في سوق السفر العربي 2015 بدبي الاسبوع الماضي حققت نتائج ايجابية ابرزها ابرام اتفاقية حصرية مع شركة داناتا للعطلات بدبي بشأن باقات عطلات الصيف الخاصة للعائلات الاماراتية والخليجية والتي تبدأ عقب انتهاء شهر رمضان المبارك مباشرة.

لوزان

وذكر في تصريحات صحافية ان هذه الباقات تتضمن تقديم اسعار وعروض خاصة لزبائن داناتا للاقامة في فنادق مدينة لوزان خلال عطلة الصيف من يوليو وحتي نهاية سبتمبر 2015، مشيرا الي ان هذه الاتفاقية سوف تسهم في زيادة تدفق الزوار الي لوزان خلال موسم الصيف والعطلات لهذا العام “.

و اكد بقوله “نسعي الي توفير المزيد من الخدمات السياحية الراقية لزوارنا من منطقة الخليج العربية وخاصة في فصل الصيف”، وأن هيئة السياحة في لوزان عازمة علي تطوير المنتج السياحي للمدينة في مجالات سياحة الاعمال، سياحة التعليم، سياحة العطلات والسياحة العلاجية .

وحول عدد الفنادق في المدينة قال ان لوزان تضم حاليا 67 فندقا و3900 غرفة فندقية اخري في حين تصل معدلات الاشغال سنويا الي 86%. في حين سيتم افتتاح فندق رويال سافوي ذات الخمس نجوم في اغسطس من العام الحالي .

والتر لوزر هيئة سياحة لوزانومضى والتر لوزر قائلا ” لقد اعدت هيئة السياحة في مدينة لوزان السويسرية بالتعاون مع فنادق ومنتجعات المدينة برامج حافلة لاستضافة السياح الخليجيين خلال فترة العطلة الصيفية حيث بامكان الزوار الاستمتاع بمهرجانات الشوارع والفنون والموسيقي التي تستمر حتي سبتمبر المقبل اضافة الي برامج التسلية الخاصة بالاطفال في حدائق بحيرة ليمان الشهيرة”.

وقال ان مدينة لوزان هي المكان المناسب للترفيه لكل افراد العائلة، اذ تقع في قلب أوروبا وهي رابع اكبر مدينة في سويسرا لديها جميع المقومات الأساسية لقضاء عطلة مريحة.

وذكر ان لوزان تعتبر مدينة الرعاية الصحية في سويسرا اذ تضم مجموعة واسعة من الخدمات في قطاع الصحة والعلاج و العناية بالجمال وهناك العديد من برامج اللياقة البدنية اضافة الى برنامج يسمح “الساعة البيولوجية ” في الجسم لإعادة تنظيم النظام الغذائي الخاص بالانسان.

شارك برأيك