Booking.com

توقعت الهيئة العامة للسياحة القطرية أن يجذب معرض الدوحة للمجوهرات والساعات والذي سيقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات عددا كبيرا من الزائرين في الفترة من 24 إلى 28 من الشهر الجاري.

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات سيقوم بعرض تصميمات الأناقة لأحدث موديلات الماركات العالمية

وقالت الهيئة أن المهرجان الذي سيقام تحت برعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، سيتمكن هذا العام من لفت الانتباه بمجموعة من الفعاليات المتميزة، حيث قامت “كيوميديا إيفنتس” المنظم الرسمي للحدث، بإضافة العديد من المرافق إلى موقع الحدث بالتعاون مع شريكها “فيرا برشلونة”.

وسوف يكون في استقبال كبار الشخصيات من الزوار عدد من المضيفين الذين سيأخذونهم في جولة استطلاعية للمعرض بأكمله، مما سيساعدهم على مقابلة جميع العارضين بطريقة منظمة والتحدث إليهم. وهناك صالة فخمة تقدم خدمة خمس نجوم لكبار الشخصيات ليحظوا باستراحة أثناء تجولهم من مكان للآخر، وكذلك إجراء اجتماعات مهنية.

وقال السيد روجيه أبي حيدر، مدير عام كيوميديا إيفنتس: “يعد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات من أهم الفعاليات التي تعنى بالسلع الفاخرة ولم ندخر أي جهد لتوفير خدمات من فئة خمس نجوم للعارضين والزوار على حد سواء. وقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل، بحيث يمكن للزوار الشعور بالراحة والتمتع بالإبداعات فائقة الجمال والفريدة من نوعها التي سيزخر بها هذا المعرض”.

وسيجمع معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 تحت مظلته هذا العام أكثر من 500 علامة تجارية عالمية وإقليمية فاخرة ، لوكلاء في قطر، وشركات عالمية، في معرض يقام على مساحة 25 ألف متر مربع.

شارك برأيك