Booking.com

تألق الأطفال المشاركون في فعاليات الليلة الثانية من ليالي “مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه 2014” في نسخته الثالثة، متفاعلين مع الألعاب الحركية والأناشيد والأهازيج ووصلات العلوم والمعارف والشخصيات الكرتونية التي استمتع بها الصغار والكبار على حد سواء كونها خاطبت وجدان كافة الفئات العمرية، وشارك فيها العديد من زائري المهرجان.

مهرجان- الأحساء-للتسوق-والترفيه

وصلات إنشادية لفرقة نجوم المملكة بمشاركة 13 طفلة تثير حماس زوار المهرجان

وتواصلت فعاليات المهرجان على مسرح مجمعي الأحساء مول التجاري والفوارس مول، والذي تنظمه غرفة الأحساء بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية، والذي يستمر حتى 27 شعبان 1435هـ الموافق 26 يونيو 2014م، ويتخلله العديد من المفاجآت للجماهير.

كما شكلت الشخصيات الكرتونية المتواجدة في المهرجان نقطة جذب مهمة للزوار من الأطفال والعائلات حيث يضفي تجول “ميكي وميني” ومجموعة من الشخصيات المعروفة المحببة بين الأطفال أجواء من البهجة والفرحة والتي تعم المكان بأكمله، وتحظى الشخصيتان بحفاوة كبيرة ومحبة الجميع من مختلف الأعمار.

ويسلط المهرجان الضوء على شخصية “تال” حيث خصصت إدارة المهرجان فقرة تصوير مع شخصية “تال” وذلك لالتقاط أجمل الصور التذكارية في داخل مجسم “تال”، وسيكون الزوار يومياً على موعد للقاء “تال” والتقاط صور الذكرى بمرافقته.

فيما تعالت أصوات الأطفال والنغمات الإنشادية بقيادة رئيس “فرقة نجوم المملكة الترفيهية” الكابتن المبدع إبراهيم المعيدي، والمقدم وسلطان المعيدي من فرقة نجوم المملكة الترفيهية الذين قدموا سلسلة من الفعاليات والبرامج التي أثارت حماس زوار المهرجان في الموقعين، ومن أهمها مسرحية محطات الحياة التي قدمتها شخصية “ميكي وميني الكرتونية”، والتي تستهدف التعرف على المواقف الحياتية التي يتعرض لها طلبة المدارس من تمزيق الكتب بعد الاختبارات بالإضافة إلى مسابقات السرعة، وصنع أجمل مجسم، ولعبة الكرة المائية.

كما تقدم الفرقة أسئلة ثقافية عبارة عن معلومات هادفة للأطفال في قوالب تربوية وتعليمية، وفي بعض المعلومات العامة، ونالت العروض رضا الجمهور وعمت الفرحة والابتسامة جميع الأطفال والعائلات علماً بأن فرقة نجوم المملكة ستواصل عروضها خلال أيام المهرجان كاملة، وشهدت الأيام الأولى حشوداً كبيرة من المواطنين والمقيمين والسياح من داخل وخارج الأحساء.

وأشار في هذا الصدد رئيس اللجنة التنفيذية المنظمة للمهرجان محمد بن عبدالعزيز العفالق إلى أن هذا الزخم الجماهيري الكبير في أول أيام المهرجان بمثابة شهادة اعتزاز تعلق على صدر المهرجان، وهو رصيد تفتخر به غرفة الأحساء التي عملت جاهدة بكل إخلاص وتميز للارتقاء بالمهرجان وتطويره عاماً بعد عام، وتجاوباً مع رغبات واقتراحات المواطنين.

ومن ثم تم تقديم وصلات إنشادية لمجموعة من أطفال فرقة نجوم المملكة بالتعاون مع نادي الحي بالسلمانية بقيادة مسئولة القسم النسائي لفرقة نجوم المملكة منيرة القحطاني بمشاركة 13 طفلة حيث كانت مشاركة الأطفال إضافة مميزة في المهرجان.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الإعلامية في المهرجان خالد القحطاني أن اللجنة المنظمة للمهرجان أعدت خطة إعلامية متكاملة مسبقة من قبل 4 شهور تركز على كافة الفعاليات المقامة في المهرجان، موضحاً حرص اللجنة الإعلامية على إيصال رسائل ذات مصداقية هادفة إلى كافة أفراد المجتمع من خلال مختلف الوسائل الإعلامية الرسمية والخاصة المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية، وأيضاً من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والقنوات الجماهيرية واللوحات الإعلانية العملاقة في الشوارع وبرشورات التوعية المختلفة وغيرها من الوسائل الأخرى.

مضيفاً أن المهرجان أعد مجموعة من الفعاليات المتنوعة في التحدي والإثارة في الاستعراضات طيلة أيام المهرجان حيث يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة في مختلف مواقعه.

ومن جهة أخرى خصصت إدارة “مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه” فترة ساعة كاملة للتسوق والاستمتاع بالعروض المقدمة من المحلات المشاركة بالمهرجان، وذلك لدعم مشاركة الجماهير في وضع كوبونات السحب على إحدى سيارات المهرجان فيما تترقب جماهير المهرجان الإعلان عن اسم أول فائز أو فائزة بالسحب على السيارة المقدمة من الشريك الإعلامي لصحيفة اليوم يوم الخميس المقبل بينما يترقبون السحب على الجائزة الكبرى الرسمية الأولى سيارة “ألتيما” حيث تتواصل الفعاليات والمفاجآت والجوائز وسط توقعات بحضور جماهيري كبير بسبب تنوع الفعاليات والعروض والهدايا والفقرات الترفيهية التي تتناسب مع كافة الأعمار والأذواق ومختلف ميول المشاركين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت