Booking.com

أعلن مول الإمارات انطلاق احتفالاته بالسنة الصينية الجديدة عبر مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية المستمدة من التراث الصيني، وذلك في الفترة من الفترة من 17 فبراير/شباط إلى 5 مارس/آذار في محاولة لإسعاد كافة زائرية على اختلاف جنسياتهم، خاصة مع زيادة نسبة السياح الصينيين الذين يتوافدون يوميا على المول في تلك الفترة من العام.

مول الإمارات

سيقوم “مول الإمارات” مع انطلاقة العام الصيني الجديد بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس

وسيقوم “مول الإمارات” مع انطلاقة العام الصيني الجديد بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم عبر برنامج متنوع من الفعاليات العائلية الشائقة وأفضل عروض التسوق وجوائز قسائم التسوق اليومية .

وعاماً تلو آخر تتوافد أعداد متزايدة من السياح القادمين من الصين إلى دبي خلال عطلة بداية السنة الصينية الجديدة وكذلك على مدار العام، ويجتذب “مول الإمارات” كثيرين منهم، الأمر الذي جعل وُجهة التسوق الفخمة توفر لهم موظفين يتحدثون لغة الماندرين، وحوافز من مؤسسة البطاقات الائتمانية الصينية الرائدة “يونيون باي” UnionPay التي اختارت “مول الإمارات” شريكاً استراتيجياً .

وفي إطار اختيار مؤسسة البطاقات الائتمانية الصينية “يونيون باي” له شريكاً مفضلاً، يوفر “مول الإمارات” للمتسوقين حرية اختيار طريقة الدفع المفضلة لديهم بالبطاقة الائتمانية، وسيحصل المتسوق مقابل كل 5000 درهم تُنفق من خلال البطاقة الائتمانية على تذكرة مجانية لزيارة منتجع التزلج الشهير “سكي دبي” .

وعلى صعيد الجوائز خلال احتفالات “مول الإمارات” بالسنة الصينية الجديدة سيتأهل المتسوق عند إنفاق 1000 درهم أو أكثر لفرصة الفوز بالجائزة اليومية 10000 درهم، وهذه الجائزة حصرية للمتسوقين الصينيين .

وسيمتد المهرجان لمدة أسبوعين سيقدم خلالها مول الإمارات مجموعة متنوعة من الفعاليات والمسابقات التي ستضفي جوا من البهجة والسعادة على الزائرين، بما في ذلك ما ستقدمه المتاجر الموجودة بالمول من عروض وفرص حصرية للجماهير.

شارك برأيك