Booking.com

يحتفل “عالم مدهش” اليوم الأحد بذكرى ليلة النصف من شعبان والمعروفة ب “حق الليلة” في الإمارات, وهي عبارة عن تقليد معروف لدى دول الخليج والبلدان العربية والإسلامية بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك.

عالم مدهش

فعاليات متنوعة لمختلف الجنسيات والأعمار بذكرى ليلة النصف من شعبان

ويدعو “عالم مدهش” أصدقاءه الأطفال وعائلاتهم من مختلف الجنسيات والأعمار لمشاركته في الفعاليات الرائعة والمتنوعة التي ستضمها الوجهة الترفيهية, ويضم الاحتفال بليلة النصف من شعبان فقرات وأهازيج متنوعة لا تقتصر على الأطفال فقط بل تتعداها للكبار كذلك الذين يسعدون برؤية أطفالهم يتراكضون لتجميع الحلويات والمكسرات المنوعة التي يحرص على شرائها الكبار وتوزيعها عليهم.

وسيشهد الزوار العديد من الفعاليات الإضافية في هذا اليوم ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً حيث سيقوم مدهش باستقبال الزوار بحفاوته وابتسامته المعهودتين, وذلك وسط الرقصات الشعبية والأهازيج التراثية التي ستملأ المكان ثم سيستمتع الأطفال بلقاء شخصيات المسلسل الكرتوني المشهور “فريج” إضافة إلى شخصيات مسلسل “شعبية الكرتون” المحبوبة من الجميع.

واحتفاءً بهذه المناسبة التراثية العزيزة على قلوب الجميع سيتم توزيع الحلويات والمكسرات التقليدية مجاناً للأطفال, وسيقوم ركن الحناء بتقديم خدماته مجاناً لمن يرغب برسم تصاميم الحناء التراثية على يديه فيما سينتظر الجميع إطلاق البالونات والقصاصات الملونة في قمة الأجواء الاحتفالية في الساعة 45 .7 مساءً.

شارك برأيك