Booking.com

تستقبل أبوظبي الأسبوع المقبل بأجندة مزدحمة بالفعاليات فيشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض انعقاد 4 معارض متنوعة تتخصص في الطب والتعليم والتجارة, وخارج أرض المعارض تستضيف المؤتمر العالمي للسفر, ومهرجان أبوظبي السينمائي.

ابو ظبى

تقدم أبوظبي العديد من الفعاليات

ويستمر مهرجان أبوظبي للعلوم الذي تنظّمه لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا بنسخته الثانية خلال الأسبوع المقبل حيث يمتد من 10 إلى 20 أكتوبر 2012 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض, وكورنيش أبوظبي, ومواقع مختارة في العين والمنطقة الغربية.

وتنطلق فعاليات مؤتمر أبوظبي الطبي خلال الفترة ما بين 14 و16 أكتوبر.

أما معرض نجاح للتعليم والتدريب والتوظيف فسينطلق خلال الفترة ما بين 16 و18 من أكتوبر لتلبية احتياجات الزوار عن كيفية التقدم للوظائف ونصائح حول اختيار المهن والتخصصات المناسبة على أن يشهد إقامة 100 ندوة متنوعة.

وينطلق مهرجان عيد الأضحى في 18 أكتوبر ويستمر لغاية 27 من نفس الشهر حيث يعتبر معرضاً استهلاكياً يوفر السلع كالملابس والإكسسوارات وغيرها من البضائع.

كما تبدأ النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسفر يوم الثلاثاء المقبل بحضور ما يزيد على 600 مشارك, ويعتبر حدثاً سنوياً للاتحاد الدولي للنقل الجوي تجتمع فيه جميع الأطراف المعنية بإثراء تجربة السفر وإضافة القيمة لها.

وتنطق فعاليات الدورة السادسة لمهرجان أبوظبي السينمائي الخميس الماضي, والتي تستمر طوال الأسبوع الحالي ولغاية 20 أكتوبر الحالي.

المصدر

شارك برأيك