Booking.com

يُمضي سكان الإمارات وزوارها أوقاتاً ممتعة مع ما يقدمه ذا بيتش مقابل منطقة جميرا بيتش ريزدنس من نشاطات ترفيهية منوعة وعروض ثقافية غنية احتفالاً بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق .

ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزدنس

تتضمن النشاطات التي تستمر لغاية 1 فبراير عروضاً موسيقية ثنائية وراقصين ولاعبين أكروباتيين

تتضمن النشاطات التي تستمر لغاية 1 فبراير عروضاً موسيقية ثنائية وراقصين ولاعبين أكروباتيين وغيرها الكثير . كما يستضيف المهرجان عروضاً كوميدية مسرحية وعروضاً للاعبي سيرك فائقي المهارة من فرقة Mango & Dango . وسيستمتع الزوار أيضاً بمشاهدة راقصي بريك دانس، والماهرين في ألعاب السحر وتماثيل حية وعروض أخرى شيقة ومنتظرة . وتتوج مجموعة النشاطات بألعاب نارية مدهشة في “ذا بيتش” بدءاً من الساعة 30 .8 مساء . وأفضل طريقة للاستمتاع بتلك الألعاب النارية هي مشاهدتها من الشاطئ .

وستتيح متاجر “ذا بيتش” للمتسوقين فرصة المشاركة في سحب أسبوعي مع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم . وسيحظى فائز واحد كل أسبوع خلال مهرجان دبي للتسوق برحلة فاخرة لشخصين إلى وجهات بحرية راقية ومعروفة . وتشمل الجوائز المتبقية التي تُمنح بالتوازي مع مهرجان دبي للتسوق رحلتين فخمتين إلى كيب تاون وسريلانكا .

ويتم تنظيم مهرجان دبي للتسوق من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري . وقد انطلقت الدورة العشرون من المهرجان تحت شعار الحملة التسويقية “رحلة عشرين عاماً . .والعالم يحتفل”، إذ تتوفر العديد من الفعاليات الشيقة وفرص التسوق والفوز بالجوائز القيّمة للزائرين والسكان من جميع أنحاء العالم .

شارك برأيك