Booking.com

أعلنت مؤسسة دبى للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجارى فى بيان لها اليوم، عن جدول فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبى للسيارات، الذى سينطلق في الفترة ما بين 10-21 نوفمبر المقبل من العام الجاري 2015 ، تحت شعار “مهرجان دبى للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”.

وأكدت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذى لمؤسسة دبى للمهرجانات والتجزئة أهمية تنظيم مهرجان دبى للسيارات، بإعتباره أحد المهرجانات المهمة ضمن أجندة فعاليات دبى السنوية، والذى استطاع على مدى سنتين فقط تعزيز مكانته كأحد أبرز الأحداث المتخصصة بقطاع السيارات، وتسليط الضوء على مدينة دبى كعاصمة للسيارات في المنطقة. وذلك بفضل التنوع الغنى في فعالياته التى تتسم بالعالمية، واستقطابه لأشهر الأسماء فى مجال السيارات.

وأشارت إلى أن مهرجان دبي للسيارات يتضمن فعاليات مميزة وضخمة من شأنها أن تسهم في استقطاب الكثير من محبي السيارات، وكذلك الجماهير التي ستبهر بالعروض المشوقة، والمهارات التى سيستعرضها أشهر سائقى الراليات والسيارات فى العالم.

حيث سيكون الجمهور على موعد مع أضخم موكب للسيارات، وهو موكب دبى الاستعراضى، الذى سيجوب شوارع دبى بأشهر وأروع السيارات والدراجات النارية فى المنطقة.

كما ستقام نهائيات ريد بُل كار بارك درفت، علاوة على استضافة شخصيات مهمة فى عالم المحركات، وهو بطل سباق الراليات العالمية كين بلوك. فيما ستكون قرية السيارات وجهة متكاملة لكافة أفراد العائلة بما تزخر به من فعاليات حماسية ومشوقة تناسب كافة أفراد العائلة .

وذكرت سهيل أنه إلى جانب الفعاليات المشوقة التى ستنتشر فى الكثير من الأماكن في دبى، فإن الجمهور وزوار دبى سوف يستمتعون بالعروض الترويجية، التى ستقدمها الفنادق والشركات، لتضيف بعداً آخر لهذا المهرجان المميز، لتكون زيارتهم إلى دبي مميزة وذكرى لا تنسى.

هذا إلى جانب السعي إلى استقطاب المزيد من السياح من مختلف دول المنطقة لتحقيق رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي، واستقطاب 20 مليون سائح بحلول العام 2020.

شارك برأيك