Booking.com

تشهد عطلة نهاية الأسبوع إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تتلون بأجمل المشاهد مع ما يضفيه مهرجان دبي للتسوق من أجواء احتفالية.

Dubai

“تليتبيز” تقدم ثلاثة عروض في برجمان تبدأ الساعة 5 و6:45 و8:30 مساء.

التي تنشر تجربة فريدة بين الجميع بمختلف أعمارهم وجنسياتهم، وسيحيي فنان العرب محمد عبده اليوم الخميس حفلة رائعة في برج بارك بالقرب من برج خليفة، وذلك في الساعة 9 مساء.

الألعاب النارية

بإمكان الجمهور الاستمتاع بعروض الألعاب النارية التي تجرى بشكل يومي، وكذلك يوم الجمعة على شارع السيف حيث تنطلق العروض اليومية في الساعة التاسعة مساء أما العروض الأسبوعية ففي الساعة الثامنة مساء، والتي تنطلق من سبعة مواقع على خور دبي.

كرنفال المهرجان

سينطلق كرنفال المهرجان الذي يعد الأضخم في تاريخ مهرجان التسوق غدا في شارع السيف، وكذلك بعد غد في بوليفارد محمد بن راشد حيث ستتزين دبي بألوان الأزياء المزركشة.

واحة السجاد والفنون

يمكن لمحبي السجاد من مشاهدة واقتناء أثمن وأروع السجاد المصنوع يدويا حيث تقام فعالية واحة السجاد والفنون في دبي فستيفال سيتي.

حياة البادية

تتنوع حياة البادية للعديد من الشعوب، ومن خلال فعالية حياة البادية التي تقام على شارع السيف التعرف إلى عادات وتقاليد تلك الشعوب عن كثب.

شعبية الكرتون

يحظى الكبار والصغار بأوقات ممتعة مع عرض المسلسل الإماراتي الكرتوني شعبية الكرتون حيث سيكون الحضور على موعد مع المسرحية التي ستقدمها شخصيات المسلسل في حديقة مشرف مع أربعة عروض تنقسم ما بين عرض الساعة الرابعة عصرا، والساعة الخامسة عصرا والسادسة والنصف، وأخيرا الساعة الثامنة مساء يومي الخميس والجمعة.

عروض تليتبيز

تمتع عروض الشخصيات الكرتونية تليتبيز الشيقة الجمهور في برجمان حتى بعد غد حيث سيحظى الجمهور بالمتعة من خلال ثلاثة عروض تبدأ الساعة 5 و6:45 و8:30 مساء.

ذا سفن سوبرانوز

ويجمع عرض ذا سفن سوبرانوز محبي الأصوات الأوبرالية والموسيقى الكلاسيكية حيث سيتمايل الجمهور على تلك الألحان في الممشى جميرا بيتش ريزيدنس في التاسع والعاشر والحادي عشر من يناير، وسيبدأ العرض الأول في تمام الساعة السادسة والنصف، والساعة الثامنة والتاسعة مساء.

عرض الأطفال الخارقين

تنطلق اليوم الخميس عروض الأطفال الخارقين في حديقة زعبيل، والتي ستستمر إلى 18 يناير، ويقام عرضان الأول في الساعة 6 مساء، والثاني في الساعة 9 مساء.

باليه أوبرا باريس

يقدم “مسرح مدينة جميرا” عرضا حيا لفرقة “باليه أوبرا باريس”، وستأتي الآن لتقدم أول عرض لها في دبي في مسرح مدينة جميرا، وسيبدأ العرض من 9 وحتى 11 يناير، وستقام في الساعة 8 مساءً يومي الخميس والجمعة، و2 ظهراً و7 مساءً يوم السبت.

حفلة فلبينية

وفي خطوة لإرضاء كافة أذواق الجمهور فستتميز فعاليات نهاية الأسبوع بعرض المغنية الفلبينية “جيمي ريفيرا” المعروفة باسم “ذا انسبريشنال ديفا”، وسيقام العرض في النصر ليجرلاند الساعة الثامنة مساء من يوم 10 يناير.

سلام دبي 2014

سيتم تنظيم حفل “سلام دبي”، والذي يضم 25 من راقصين ومغنيين بوليوود الموهوبين، وثلاثة من نجوم بوليوود الكبار الذين سيقدمون حفلا موسيقيا كبيرا في دبي كحدث رئيسي خلال مهرجان دبي للتسوق 2014.

سيشارك في الحفل المغني “KK” و”Arijit Singh” و”Monali Thakur” ليقدموا معاً أربع ساعات مليئة بالأصوات الجميلة، وذلك بتاريخ 10 يناير الساعة التاسعة والنصف مساء في مدرج المدينة-جميرا.

جوائز أوجالا أسينت السينمائي

أما جوائز أوجالا أسينت السينمائي 2014 في دورته السادسة عشرة فستأتي هذا العام لتكريم التميز الفني والتقني في صناعة السينما المالايالامية، وسوف تشمل العديد من النجوم السوبر من بوليوود والسينما الهندية الجنوبية، وسيقام الحفل في الميدان بتاريخ 10 يناير تمام الساعة السادسة مساء.

بطولات رياضية

يقدم مهرجان دبي للتسوق مهرجان سباقات الهجن حيث تشهد هذه الفعالية حضور العديد من المواطنين بالإضافة إلى جماهير عالميين.

وانطلق موسم سباقات الهجن من مضمار المرموم لسباق الهجن أول من أمس، وحتى اليوم ثم 15 إلى 16 يناير، و19 إلى 23 يناير، و26 إلى 27 يناير، وأخيرا من 29 إلى 30 يناير.

 ومن الفعاليات الرياضية المهمة التي يحتضنها مهرجان دبي للتسوق كأس دبي العالمي 2014، والذي سيستمر في أيام 9 و 16 و23 و 30 يناير، وذلك في مضمار ومدرج ميدان الساعة السادسة والنصف مساء.

شارك برأيك