Booking.com

حصد فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، المعلم البارز الأنيق في قلب العاصمة الكويتية، لقبا جديدا في مسيرته الحافلة ضمن حفل توزيع جوائز Prix Villégiature 2019، حيث توج مرفق حوض السباحة الداخلي المترف في الفندق بجائزة “أفضل حوض سباحة فندقي في الشرق الأوسط”.

وقد تسلم الجائزة المدير العام لفندق “فورسيزونز الكويت برج الشايع” ديديه جاردان، وذلك خلال الحفل الراقي الذي أقيم في المساحة المحيطة بقصر شاتو دو فيريير التاريخي.

وتحتفي جوائز Prix Villégiature السنوية، والتي تقام منذ عام 2003، بأفضل الفنادق وتجارب الضيافة الفاخرة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

ويقع حوض السباحة الداخلي بالفندق في بيئة هادئة تبعث على الاسترخاء ضمن السبا، ويمتاز بأعمدته العصرية التي تحتفي بفن العمارة والعشرات من المصابيح المزخرفة المتوهجة على ارتفاعات مختلفة، وتحيط به أقواس ومناطق شبه منفصلة، مما يخلق مساحات تشبه الردهات الخاصة للضيوف.

وتكتسي كل من الجدران المحيطة وحوض السباحة نفسه بالحجر النيلي بلونه الأزرق المميز، والذي تتخلله تشكيلات طبيعية أنيقة متدرجة الألوان، في حين تضفي زخارف الحجر الجيري الناعمة بنسيجه المميز المزيد من الجاذبية على تصاميم الأقواس المعمارية.

ويعد فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الفندق الوحيد في العاصمة الكويتية الذي يضم حوض سباحة داخليا وآخر خارجيا، ويوفر حوض السباحة الخارجي الأنيق ذو الحواف الزجاجية “إنفينيتي” في الهواء الطلق إطلالات بانورامية خلابة على المدينة، وتحيط به مساحات خضراء مورقة.

ويمكن للضيوف قضاء اليوم في الاسترخاء في واحد من 5 أكواخ كابان جذابة بجانب حوض السباحة أثناء الاستمتاع بمجموعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات المنعشة والشيشة، والتي يتم تقديمها ببصمة فورسيزونز المميزة من الخدمة.

ويمكن للمسافرين وسكان الكويت، من الذين يخططون لقضاء عطلة محلية، ويرغبون في الاستمتاع بتجربة حوض السباحة الذي توج بهذه الجائزة المرموقة في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، الاستفادة من عرض العطلة في الكويت، والذي يشمل خصما خاصا 15% على أسعار الغرف للضيوف الذين يحجزون للإقامة لليلتين أو أكثر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.