Booking.com

أعلن فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة الواقع على شاطئ ممتد بطول 350 متراً مطلًا على مياه الخليج العربي الساحرة ومشهد جبال الحجر، عن طرح باقة من أروع تجارب الطعام المتنوعة في الإمارة الشمالية خلال الشهر الكريم.

ويستقبل الفندق الفاخر الصائمين في مطعم “مرجان” الذي يجسد مزيجًا مميزًا ما بين العصري والتقليدي، مع ديكورات حديثة تضم رسومات حائطية مستوحاة من التقاليد الإماراتية، إذ يقدم المطعم قائمة إفطار شهية تضم ألذ الأطباق والعصائر والمقبلات، فضلًا عن الحلويات المتنوعة، وذلك بسعر 170 درهم للشخص الواحد من الساعة 7 مساءاً حتى الساعة 11 مساءاً.

ولأن فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة يشكل وجهة فريدة للإقامة وملاذًا للزائرين في رمضان بعيدًا عن صخب المدينة، سوف يتمتع الضيوف بتجربة مميزة مع بوفيه إفطار مقدم في مطعم “قصر الحصن” يضم مختلف المأكولات من المطابخ العالمية، ووجبة سحور مقدمة إلى غرفة الضيف في حال الطلب.

علاوة على ذلك، يستفيد الضيوف من إمكانية الدخول إلى كافة مرافق الفندق التي تشمل تسعة مطاعم، ومسابح، ونادي لياقة بدنية، ومنتجع صحي، ونادي للأطفال وشاطئ ممتد على طول 350 متر، وذلك ضمن أسعار الإقامة التي تبدأ من 700 درهم للشخص الواحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.