Booking.com

عين دبي – أعلنت شركة فنادق ومنتجعات حياة العالمية أنها بصدد افتتاح فندقين جديدين «حياة آت كابيتال سنتر» و«بارك حياة أبوظبي»، في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الأشهر الـ12 القادمة كجزء من التزام الشركة بتأمين الإقامة المتميزة لضيوفها في المناطق والوجهات الرئيسية. وسيتم افتتاح أول فندق «حياة» في عاصمة الإمارات العربية المتحدة، «حياة آت كابيتال سنتر» في العام الجاري، و سيتبعه «بارك حياة أبوظبي» في بداية 2011.

فندق حياة آت كابيتال سنتر أبو ظبي
فندق حياة آت كابيتال سنتر أبو ظبي

فندق حياة آت كابيتال سنتر

يتمتع فندق «حياة آت كابيتال سنتر» بسهولة الوصول إلى «مركز أبوظبي الوطني للمعارض»، ويتميز الفندق ذو الـ 189 غرفة الممتدة من الطابق 18 حتى 32 من برج «كابيتال جيت» الذي يرتفع525 قدماً، بتصميم أنيق وعصري، ويقدم لضيوفه الكرام تجربة رائعة وغنية. حيث سيكون لكل غرفة في الفندق شكلاً واتجاهاً مختلفاً وذلك نظراً للتصميم الفريد والمتميز لبناء الفندق، وسترتفع الردهة السماوية المعلقة الخاصة بالفندق 80 متراً فوق سطح الأرض في الطابق 18، حيث ستتيح منظراً بانورامياً فريداً للمدينة.

ويشكل برج «كابيتال جيت» جزءاً رئيسياً من مشروع «كابيتال سنتر» التطويري، المدينة التجارية والسكنية المصغرة بتكلفة 8 مليار دولار والتي أنشئت حول «مركز أبوظبي الوطني للمعارض» الذي افتتح حديثاً.

فندق بارك حياة أبوظبي

نظراً لموقع «بارك حياة أبوظبي» المتميز على الجزء الشمالي من جزيرة السعديات، ولكونه محاطاً بملعب شاطئ السعديات للجولف والمكون من 18 حفرة، وبامتداده على طول 5.5ميل (9 كم) من الشواطئ الطبيعية النقية، فسيكون أول منتجع فندقي ضمن سلسلة بارك حياة وثالث فندق يحمل علامة «بارك حياة» في منطقة الشرق الأوسط، كما سيكون رابع فندق من فنادق «حياة» في دولة الإمارات.

هذا وسيقع فندق «بارك حياة أبوظبي» ضمن منطقة شاطئ السعديات، قرب المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات، والتي ستكون أيضاً موطناً لمتحف زايد الوطني ومتحف «اللوفر أبوظبي» ومتحف «جوجنهام أبوظبي». وبامتداده على مساحة 18.5 فدان أي حوالي75 ألف متر مربع، سيحتوي «بارك حياة أبوظبي» على 270 غرفة فسيحة بمساحة 592 قدم مربع (55 متر مربع) كحد أدنى، كما سيحتوي على 44 فيلا، ومجموعة مختارة من المطاعم العالمية، فضلاً عن المرافق المتكاملة لاستضافة المؤتمرات والمناسبات ومرافق الاستجمام والرعاية الصحية. وتتكون جزيرة السعديات، من سبع مناطق: منطقة السعديات الثقافية، مارينا السعديات، شاطئ السعديات، ومنتزه السعديات، وبحيرات السعديات، ومحمية السعديات ومنتجع السعديات.

هذا وستشارك «حياة» في معرض سوق السفر العربي الذي سيقام في دبي من 4 حتى 7 مايو 2010، في الجناح رقم HC 1600.

شارك برأيك