Booking.com

سيكون “منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو” بمجموع 136 غرفة، محورًا للاهتمام ضمن مجمع رياضي للفروسية تبلغ مساحته ستة ملايين قدم مربعة في دبي، ومن المقرر افتتاحه في مطلع 2017.

منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو

أعلنت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، اليوم عن توقيع اتفاقية مع “مجموعة الحبتور” لإنشاء المنتجع الذي يعد أول منتجع للبولو يحمل علامة “سانت ريجيس”.

وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “لطالما اقترنت علامة “سانت ريجيس” بعالم البولو منذ أمد طويل، ويسرنا أن نقود هذا المشروع البارز بالتعاون مع “مجموعة الحبتور”، التي تعد شريكاً مهماً لستاروود والتي تشارك علامة “سانت ريجيس” ولعها وشغفها برياضة الملوك”.

من جانبه، قال محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “مجموعة الحبتور”: “يسعدنا أن نتعاون مع “ستاروود” في أحد المشاريع الأخرى البارزة في دبي. وسوف يشكل “منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو” جزءاً من أحدث مجتمع للبولو والفروسية في دبي. وسوف يتمكن ضيوف الفندق من الاستمتاع بمشاهدة البولو من غرفهم وأجنحتهم وشرفات المطاعم، مما يعد أمراً فريداً “.

منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو

و يضم “منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو” بتصميم مستوحى من العمارة الأندلسية 136 غرفة فاخرة للضيوف، و24 شاليهاً فاخراً نحمل علامة “سانت ريجيس”، وأماكن مختلفة لتناول الطعام.

وفضلا عن ذلك توجد 138 فيلا سكنية في المنتجع، وناديًا وأكاديمية حديثة للبولو، فضلاً عن مدرسة لتعليم ركوب الخيل تضم 500 اسطبل.

وسيتمكن الضيوف من دخول أكاديمية البولو، التي ستقدم مجموعة واسعة من البرامج، مثل ترويض وركوب الخيل والقفز الاستعراضي لجميع الأعمار.

وسوف يحتضن المنتجع أربعة ملاعب مصممة وفق أعلى المستويات العالمية، ما يسهم في تعزيز مكانة دبي الرائدة على الصعيد العالمي لرياضة البولو.

ويذكر أن “منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو” سيشكل جزءاً من “دبي لاند”، أحد أبرز المشاريع على طريق الإمارات، ويبعد 25 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.

شارك برأيك